موضة

شاهدي.. ساندرا بولوك تجمع بين الهند والمغرب في إطلالتها الأخيرة!

شاهدي.. ساندرا بولوك تجمع بين الهند...

مع اقتراب إطلاق فيلمها الأيقوني Ocean's 8 الذي يضجّ بألمع نجمات الغناء والتمثيل، تمر النجمة العالمية الموهوبة ساندرا بولوك بفترة اهتمامٍ إعلامي جعلتها محط أنظار كُبرى صحف ومجلّات العالم، وآخر لقاءاتها كانت مع مجلّة الأزياء والموضة InStyle "إن ستايل"، التي ستنشر بعدد شهر يونيو المُقبل. بولوك المعروفة بانتقائها للأزياء التي تجمع بين الأناقة والبساطة في ذات الوقت، اختارت 3 إطلالات مختلفة، والتي جمع بينها عامل مشترك واحد وهو ارتداؤها الفساتين الماكسي بموديلات مختلفة . وظهرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار في غلاف المجلة بفستان أحمر يشبه بقصته الفساتين الكلاسيكية، معتمدة معه مكياجا طبيعيا تبرز من خلاله جمالها الطبيعي، مع ترك

مع اقتراب إطلاق فيلمها الأيقوني Ocean's 8 الذي يضجّ بألمع نجمات الغناء والتمثيل، تمر النجمة العالمية الموهوبة ساندرا بولوك بفترة اهتمامٍ إعلامي جعلتها محط أنظار كُبرى صحف ومجلّات العالم، وآخر لقاءاتها كانت مع مجلّة الأزياء والموضة InStyle "إن ستايل"، التي ستنشر بعدد شهر يونيو المُقبل.

بولوك المعروفة بانتقائها للأزياء التي تجمع بين الأناقة والبساطة في ذات الوقت، اختارت 3 إطلالات مختلفة، والتي جمع بينها عامل مشترك واحد وهو ارتداؤها الفساتين الماكسي بموديلات مختلفة .

وظهرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار في غلاف المجلة بفستان أحمر يشبه بقصته الفساتين الكلاسيكية، معتمدة معه مكياجا طبيعيا تبرز من خلاله جمالها الطبيعي، مع ترك شعرهاً مموجاً منسدلاً على كتفيها بطريقة بعيدة عن التكلف تماماً.

وفي إطلالة ثانية ارتدت حبيبة المصور براين راندال فُستاناً "ماكسي" لونه بيج مُزيّناً بالزخارف السوداء، زمّت خصره بالحزام الأسود، فبدى مظهره مُشابهاً للقفاطين المغربية، خصوصاً وأنها وقفت إلى جانب حوض النافورة وخلفها بعض الحصائر المُلقاة على الأرض، وكأنها تقف أمام أبواب أحد البيوت العربية القديمة.

في حين غلب الطابع الهندي على إطلالة ساندرا الثالثة، إذ ارتدت فُستاناً ماكسياً لونه برتقالي، تزيّن بالعديد من التصاميم التي تعتمدها الدول الآسيوية في أزيائها، إذ ظهرت وهي تصعد الدرجات حافية القدمين، بينما لامست ابتسامتها العفوية أشعة الشمس التي سطعت في مكان التصوير.

يُذكر أنّ ساندرا بولوك تطرّقت في حوارها إلى العديد من جوانب حياتها العائلية والعملية، وأشارت بأنه يجب على النّاس التوقف عن نعت الأطفال المُتبنّين بوصف التّبني، فهذا الشيء يُزعجها عندما يتحدّث أحدهم عن أطفالها، كما دعمت حملة #TimesUp ضد التّحرّش، وأنهت حوارها بمديح زميلاتها الممثلات اللواتي شاركنها في بطولة فيلم Ocean's 8، والذي سيتم إطلاقه في شهر يونيو المُقبل.

اترك تعليقاً