موضة

من قلّدت باريس هيلتون وارتدت فُستانًا مُطابقًا في حفل أوسكار دي لا رينتا؟

من قلّدت باريس هيلتون وارتدت فُستان...

محتوى مدفوع

حضرت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون مأدبة الغداء التي أقامتها علامة حفل أوسكار دي لا رينتا، احتفالاً بإطلاق مجموعة الربيع من أزيائها. وبينما كانت باريس تلتقط الصور على السّجادة الحمراء، تفاجأت بدخول الممثلة جين سيمور مُرتديةً نفس فُستانها الذي كان بتوقيع أوسكار دي لا رينتا.    وفي عالم الأزياء، ارتداء الفُستان نفسه من قِبل نجمتين في الحفل نفسه، يُعد أمراً مُحرجاً، لكن لم تنطبق هذه الحالة على باريس وجين، بل كانت ردّة فعلهما عفوية للغاية، فتبادلتا الضّحكات والأحضان والتقطتا الصوّر سويّاً والابتسامة مرسومة على وجهيهما. تميّز الفُستان بالحيوية والإيجابية، وتزيّن قماشه الأبيض برسمات الورود الطفولية، كما وصل طوله

حضرت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون مأدبة الغداء التي أقامتها علامة حفل أوسكار دي لا رينتا، احتفالاً بإطلاق مجموعة الربيع من أزيائها. وبينما كانت باريس تلتقط الصور على السّجادة الحمراء، تفاجأت بدخول الممثلة جين سيمور مُرتديةً نفس فُستانها الذي كان بتوقيع أوسكار دي لا رينتا.

  

وفي عالم الأزياء، ارتداء الفُستان نفسه من قِبل نجمتين في الحفل نفسه، يُعد أمراً مُحرجاً، لكن لم تنطبق هذه الحالة على باريس وجين، بل كانت ردّة فعلهما عفوية للغاية، فتبادلتا الضّحكات والأحضان والتقطتا الصوّر سويّاً والابتسامة مرسومة على وجهيهما.

تميّز الفُستان بالحيوية والإيجابية، وتزيّن قماشه الأبيض برسمات الورود الطفولية، كما وصل طوله إلى أسفل الرّكبة، في إشارةٍ إلى أنّ شقيقة باريس نيكي هيلتون ارتدت فُستاناً مُشابهاً، اختلفت طبعاته فكانت بالأزهار الزرقاء بدلاً من الحمراء، وأضافت نيكي المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال طُبع على جانبه اسم العلامة باللغة الإنجليزية Oscar de la Renta.

لم تكن باريس ونيكي الوحيدتين اللتين حضرتا مأدبة الغداء من عائلة هيلتون، بل انضمّت إليهما والدتهما الأنيقة كاثي، التي سرقت الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية، إذ ارتدت توباً بسيطاً لونه أوف وايت، نسقته مع تنورة لونها أزرق سماوي تزيّنت بالتطريزات المُعقّدة، وأكملت إطلالتها بانتعال كعب عال أبيض.

اترك تعليقاً