موضة

من درة إلى لطيفة.. جميلات تونس يتألقن بتصاميم مهدي قلال

من درة إلى لطيفة.. جميلات تونس يتأل...

حقق مصمم الأزياء التونسي مهدي قلال شهرة واسعة في مجاله، حيث استطاع أن ينال ثقة الكثير من نجمات الفن خاصة التونسيات منهن، وذلك بفضل لمساته الساحرة والمميزة. وأهم مايميز تصاميم قلال هو استخدام الأقمشة البسيطة، والراقية، والكلاسيكية، مثل الحرير، والشيفون، والتول، والبروكار، والدانتيل، والحرير المخملي، فضلاً عن استخدامه الخامات والمواد الطبيعية القديمة مثل المرجان الأحمر، والأحجار الكريمة، واللؤلؤ الحقيقي. ومن أحدث الفنانات التونسيات اللاتي ارتدين من تصميمه، النجمة لطيفة، التي خطفت الأنظار بفستان أحمر ناري مطرز بالكامل من الجزء العلوي مع تداخل الشيفون، ما منحها إطلالة راقية مفعمة بالأنوثة. وتأتي الفنانة التونسية درة في صدارة الفنانات اللاتي وقعن في غرام

حقق مصمم الأزياء التونسي مهدي قلال شهرة واسعة في مجاله، حيث استطاع أن ينال ثقة الكثير من نجمات الفن خاصة التونسيات منهن، وذلك بفضل لمساته الساحرة والمميزة.

وأهم مايميز تصاميم قلال هو استخدام الأقمشة البسيطة، والراقية، والكلاسيكية، مثل الحرير، والشيفون، والتول، والبروكار، والدانتيل، والحرير المخملي، فضلاً عن استخدامه الخامات والمواد الطبيعية القديمة مثل المرجان الأحمر، والأحجار الكريمة، واللؤلؤ الحقيقي.

ومن أحدث الفنانات التونسيات اللاتي ارتدين من تصميمه، النجمة لطيفة، التي خطفت الأنظار بفستان أحمر ناري مطرز بالكامل من الجزء العلوي مع تداخل الشيفون، ما منحها إطلالة راقية مفعمة بالأنوثة.

وتأتي الفنانة التونسية درة في صدارة الفنانات اللاتي وقعن في غرام تصاميمه، فهي تعتمد على ذوقه في أغلب المناسبات المهمة والمهرجانات، وقد نجح بالفعل في إبراز جمالها ومقومات جسدها الممشوق بشكل أضفى عليها المزيد من الجمال والجاذبية.

وكان للنجمة التونسية هند صبري نصيب في ارتداء فساتنين من توقيعه، وهو ما جعلها تبدو كالأميرات من حيث الفخامة والأناقة.

واستعرضت الفنانة التونسية فريال يوسف قوامها الممشوق بفستان أزرق أنيق من تصميم قلال، ما منحها جمالاً وأنوثة طاغية.

اترك تعليقاً