موضة

كيف اختارت نانسي وإليسا الظهور في حفل تكريم إيلي صعب؟

كيف اختارت نانسي وإليسا الظهور في ح...

محتوى مدفوع

كشفت شركة بريد "ليبان بوست" عن طابع بريدي مخصّص للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، تقديرًا لإنجازاته العالمية وحمله اسم لبنان عاليًا في المحافل الدولية، في حفل كبير حضرته النجمتان إليسا ونانسي عجرم اللتان قامتا بالغناء، في سهرة غلبت عليها الأناقة. وتحرص النجمتان اللبنانيتان نانسي وإليسا على التألق بشكل مستمر من توقيع مصممهما المفضل إيلي صعب، فنشرت إليسا صورةً عبر حسابها على إنستغرام برفقة صعب وزوجته السيدة كلودين صعب ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، متألقةً بالفستان الأسود ذي الأكمام والرقبة الشيفون، جمع بين الأناقة والجرأة بالخامات الشفافة عند الصدر والذراعين. https://www.instagram.com/p/Bg7DgDUHzSw/?taken-by=voguearabia البساطة في الأناقة كانت عنوان إطلالة راقية لنانسي، مكسوةً باللون

كشفت شركة بريد "ليبان بوست" عن طابع بريدي مخصّص للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، تقديرًا لإنجازاته العالمية وحمله اسم لبنان عاليًا في المحافل الدولية، في حفل كبير حضرته النجمتان إليسا ونانسي عجرم اللتان قامتا بالغناء، في سهرة غلبت عليها الأناقة.

وتحرص النجمتان اللبنانيتان نانسي وإليسا على التألق بشكل مستمر من توقيع مصممهما المفضل إيلي صعب، فنشرت إليسا صورةً عبر حسابها على إنستغرام برفقة صعب وزوجته السيدة كلودين صعب ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، متألقةً بالفستان الأسود ذي الأكمام والرقبة الشيفون، جمع بين الأناقة والجرأة بالخامات الشفافة عند الصدر والذراعين.

البساطة في الأناقة كانت عنوان إطلالة راقية لنانسي، مكسوةً باللون الأسود وديكولتيه واسع على هيئة حرفV حول الرقبة، يزيّنه حزام ذهبي عريض أبرز الخصر بأسلوب جذاب، وأظهر قوامها الممشوق، وتألقت بالشعر الناعم المنسدل على أكتافها مع الفرق الوسطي، ما منحها "لوك" طبيعيًا بسيطًا وأنيقًا.

حضرت بجانب نانسي وإليسا، الفنانة التونسية درة زروق التي اختارت فستانها بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، فبدت أنيقةً  بالفستان القصير الأسود ذي الأكمام الطويلة، المليء بكثير من التفاصيل المنمقة بالترتر أضفت إليه المزيد من الرونق والجاذبية.

عارضة الأزياء التونسية الإيطالية عفاف جنيفان، زيّنت الحفل بطلتها الرائعة، معتمدةً فستانًا تميز بشق الصدر المنخفض، ذي الطبقات المتعددة والمتموجة مع تفاصيل الكشكش، مزينًا بأكمام قصيرة وأكتاف مكشوفة.

ويعدّ هذا الحفل الأول الذي يجمع نانسي وإليسا سويًا، بعد حملة الانتقادات التي تعرّضت لها إليسا في الحفل الخيري الذي جمعها بنانسي الشهر الماضي، بسبب انتشار مقطع فيديو تظهر فيه إليسا وكأنها تتجاهل نانسي.

اترك تعليقاً