موضة

ريم السعيدي تشعّ أنوثةً بـ 6 ستايلات مختلفة في أسبوع ميلانو للموضة

ريم السعيدي تشعّ أنوثةً بـ 6 ستايلا...

محتوى مدفوع

دائمًا ما يحفل أسبوع ميلانو للموضة بحضور لافت من المهتمات بآخر صيحات الأزياء والجمال، فيحرصن على التواجد والتألق بأجمل التصاميم. وبإلقاء نظرة على الحسناوات اللواتي انضممن للمشاركة في إطلالات الشارع التي ترافق أسبوع الموضة، استوقفتنا 6 إطلالات مليئة بالابتكار والجرأة من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي. ريم التي حازت على جائزة ثامن أجمل نساء العالم في إحدى المجلات العالمية التي تُعنى بالتصنيفات، أثبتت امتلاكها الجرأة لتطلّ بالبيجاما لتؤكّد أنها صيحة رائجة تليق بالمناسبة. وتابعنا في إطلالات السعيدي تنوّع الأزياء والعديد من صيحات الموضة المبتكرة بشكل لافت، ولدى حضورها عرض دار الأزياء الإيطالية موسكينو Moschino، رأيناها متألقة بجاكيت أسود بصفين من

دائمًا ما يحفل أسبوع ميلانو للموضة بحضور لافت من المهتمات بآخر صيحات الأزياء والجمال، فيحرصن على التواجد والتألق بأجمل التصاميم. وبإلقاء نظرة على الحسناوات اللواتي انضممن للمشاركة في إطلالات الشارع التي ترافق أسبوع الموضة، استوقفتنا 6 إطلالات مليئة بالابتكار والجرأة من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

ريم التي حازت على جائزة ثامن أجمل نساء العالم في إحدى المجلات العالمية التي تُعنى بالتصنيفات، أثبتت امتلاكها الجرأة لتطلّ بالبيجاما لتؤكّد أنها صيحة رائجة تليق بالمناسبة.

وتابعنا في إطلالات السعيدي تنوّع الأزياء والعديد من صيحات الموضة المبتكرة بشكل لافت، ولدى حضورها عرض دار الأزياء الإيطالية موسكينو Moschino، رأيناها متألقة بجاكيت أسود بصفين من الأزرار، وأكملت الإطلالة مع بوت طويل باللون الأسود تناغم مع معطف طويل باللون الأبيض.

عرض دار الأزياء الإيطالية Aigner، استطاع أن يستقطب أيضا السعيدي التي حضرت العرض وكان للجينز حصّته في إطلالتها، فقد اعتمدت موضة بنطال الدنيم الجينز الضيق في إطلالة كاجوال متميزة وجذابة، وأظهرها الجينز بمنتهى العصرية والرقي ونسّقته مع تي شيرت أبيض، ومعطف شتوي باللون الوردي، وفوق رأسها قبعة الكوبولا التي اشتهر بها "الطلاينة".

كما شاهدنا ريم السعيدي تحضر عرض دار مصمم الأزياء الإيطالي جورجو أرماني Giorgio Armani، وقد اختارت إطلالةً موفقةً، ونسّقت فستانًا باللون الوردي مع معطف بدرجة مختلفة من اللون الوردي نفسه.

السعيدي التي تحرص على الحضور للاطلاع على الإبداعات التي تقدمها دور الأزياء العالمية وصيحات الموضة، لم تفوّت عرض العلامة الإيطالية Bulgari في أسبوع الموضة بميلانو، وانتقت قطعةً رائعةً من جاكيت البليزر ونسّقتها مع بنطلون جلدي من اللاتكس.

إطلالة أخرى لمواجهة شتاء ميلان البارد، ارتدت فيها السعيدي معطفًا باللون البيج من مصممة الأزياء الإيطالية Simonetta Ravizza لحضور العرض الخاص بالمصممة الإيطالية نفسها، مع حقيبة من العلامة نفسها أيضًا.

اترك تعليقاً