موضة

من ديبيكا بادوكون إلى جاكلين فيرناندز.. نجمات بوليوود اخترن الأزياء الميتاليك

من ديبيكا بادوكون إلى جاكلين فيرنان...

محتوى مدفوع

في عالم الموضة، دائمًا ما تظهر صيحات وتختفي أخرى، ولكن هناك القليل من الصيحات التي تصمد حتى فترة طويلة ويكون لها ظهور قوي وطاغ، ويعد الميتاليك إحدى هذه الصيحات التي لم تقاومها أبرز نجمات بوليوود. فمن ديبيكا بادوكون إلى جاكلين فيرناندز، نقدم لكِ أجمل ما اختارت جميلات بوليوود من الميتاليك لإكمال إطلالاتهن: ديبيكا بادوكون اختارت صيحة الميتاليك لإطلالتها في حفل جوائز "لوكس غولدن روز"، حيث تألقت بفستان ذهبي أوف شولدر طويل وجذاب ذي أكمام منتفخة. ماليكا أرورا لم تفوت "ماليكا" اعتماد تلك الصيحة، حيث اختارت فستان ساري بلون الفضي الميتاليك العصري، وقد بدت في منتهى الجاذبية والأناقة في تلك الإطلالة

في عالم الموضة، دائمًا ما تظهر صيحات وتختفي أخرى، ولكن هناك القليل من الصيحات التي تصمد حتى فترة طويلة ويكون لها ظهور قوي وطاغ، ويعد الميتاليك إحدى هذه الصيحات التي لم تقاومها أبرز نجمات بوليوود.

فمن ديبيكا بادوكون إلى جاكلين فيرناندز، نقدم لكِ أجمل ما اختارت جميلات بوليوود من الميتاليك لإكمال إطلالاتهن:

ديبيكا بادوكون

اختارت صيحة الميتاليك لإطلالتها في حفل جوائز "لوكس غولدن روز"، حيث تألقت بفستان ذهبي أوف شولدر طويل وجذاب ذي أكمام منتفخة.

ماليكا أرورا

لم تفوت "ماليكا" اعتماد تلك الصيحة، حيث اختارت فستان ساري بلون الفضي الميتاليك العصري، وقد بدت في منتهى الجاذبية والأناقة في تلك الإطلالة المميزة.

ديشا باتاني

في حفل عيد ميلاد مصمم الأزياء "مانيش مالهوترا"، بدت الممثلة الشابة "ديشا" جذابة وعصرية عندما اختارت تنورة طويلة ذات كسرات بلون الميتاليك البرونزي وكروب توب باللون الاسود.

جاكلين فيرناندز

أبرزت النجمة الجميلة رشاقتها من خلال ارتداء تنورة بينسل باللون الفضي الميتاليك من "أسوس" إذ نسقتها مع كروب توب أسود جريء من "ديمي باي غابرييلا"، وقد بدت "جاكلين" في منتهى الجاذبية.

اترك تعليقاً