موضة

حجابكِ الأبيض لا يقلل من أناقتكِ.. وستايل الفاشينيستا مرمر دليلك!

حجابكِ الأبيض لا يقلل من أناقتكِ.....

محتوى مدفوع

تعتقد الكثيرات أن الحجاب يؤثّر سلبا على الأناقة، وأنه من الصعب عليهن أن يكنّ محجبات، وأنيقات في الوقت نفسه، وهذا في الحقيقة اعتقاد غير صحيح، والدليل هو الفاشينيستا الكويتية الشهيرة مريم محمد المعروفة باسم مرمر، التي نجحت في تنسيق إطلالاتها أثناء ارتداء حجابها الأبيض، ناصع البياض، لتؤكد من خلال هذه الإطلالات أن الحجاب لا ينقص من الأناقة بأي شكل. الأصفر والرمادي يمكن تنسيق الحجاب الأبيض مع بنطلون وبلوزة باللون الرمادي، ولكسر حدة الألوان، اختاري السترة باللون الأصفر. الأسود والأزرق يمكن تنسيق الحجاب الأبيض بسهولة مع اللون الأسود، لذا اختاري البنطلون الأسود الفضفاض، مع البلوزة المناسبة حسب اختياركِ، كما يمكنكِ ارتداء

تعتقد الكثيرات أن الحجاب يؤثّر سلبا على الأناقة، وأنه من الصعب عليهن أن يكنّ محجبات، وأنيقات في الوقت نفسه، وهذا في الحقيقة اعتقاد غير صحيح، والدليل هو الفاشينيستا الكويتية الشهيرة مريم محمد المعروفة باسم مرمر، التي نجحت في تنسيق إطلالاتها أثناء ارتداء حجابها الأبيض، ناصع البياض، لتؤكد من خلال هذه الإطلالات أن الحجاب لا ينقص من الأناقة بأي شكل.

الأصفر والرمادي

يمكن تنسيق الحجاب الأبيض مع بنطلون وبلوزة باللون الرمادي، ولكسر حدة الألوان، اختاري السترة باللون الأصفر.

الأسود والأزرق

يمكن تنسيق الحجاب الأبيض بسهولة مع اللون الأسود، لذا اختاري البنطلون الأسود الفضفاض، مع البلوزة المناسبة حسب اختياركِ، كما يمكنكِ ارتداء سترة باللون الأزرق، مع حمل حقيبة يد زرقاء، وانتعال حذاء أسود عالٍ.

الأبيض والبيج

لا تخشي الظهور بإطلالة كاملة باللون الأبيض، واختاري مع حجابك الأبيض بنطلونا وبلوزة وسترة بيضاء، ولتعززي إطلالتكِ يمكنكِ حمل حقيبة باللون البيج أو البني، وانتعال حذاء بنفس لون الحقيبة.

الكاروهات مع الأسود

أيضا يمكنكِ تنسيق الحجاب الأبيض مع البنطلون والبلوزة السوداء، وفي هذه الحالة اختاري السترة بلون الكاروهات، مع حقيبة بلون السترة نفسه، وحذاء عالٍ.

الأحمر والأبيض

يناسب الحجاب الأبيض البلوزة البيضاء مع الجينز العملي، على أن تكملي أناقتكِ بسترة باللون الأحمر، مع حذاء رياضي.

اترك تعليقاً