موضة

شاهدي.. درة تفيض أنوثة بتوقيع "سلطانة"

شاهدي.. درة تفيض أنوثة بتوقيع "سلطا...

تألقت الفنانة التونسية درة كعادتها بإطلالة راقية وأنيقة أثناء حضورها حفل فضائية "سي بي سي" للترويج لمسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا". وأطلت درة على جمهورها مرتدية "جمبسوت" مخمليا من تصميم "سلطانة" صاحبة دار أزياء "سلطانة" كورتر؛ ما جعلها تشع جمالاً وأنوثة. ومن الواضح أن سلطانة تمكنت من اكتساب ثقة درة بشكل كبير، خاصة أنها تعاملت معها كثيرًا في الفترة الأخيرة. وبالفعل نجحت سلطانة في أن تبرز مواطن جمال درة بشكل رائع من خلال تصاميمها الفريدة الرقيقة، من خلال اختيار الموديلات التي تتناسب مع قوامها الممشوق وملامحها الناعمة. وتتمتع سلطانة بشغف كبير للأزياء والموضة وتحرص على ابتكار قطع الأزياء التي تمنح

تألقت الفنانة التونسية درة كعادتها بإطلالة راقية وأنيقة أثناء حضورها حفل فضائية "سي بي سي" للترويج لمسلسلها الجديد "الشارع اللي ورانا".

وأطلت درة على جمهورها مرتدية "جمبسوت" مخمليا من تصميم "سلطانة" صاحبة دار أزياء "سلطانة" كورتر؛ ما جعلها تشع جمالاً وأنوثة.

ومن الواضح أن سلطانة تمكنت من اكتساب ثقة درة بشكل كبير، خاصة أنها تعاملت معها كثيرًا في الفترة الأخيرة.

وبالفعل نجحت سلطانة في أن تبرز مواطن جمال درة بشكل رائع من خلال تصاميمها الفريدة الرقيقة، من خلال اختيار الموديلات التي تتناسب مع قوامها الممشوق وملامحها الناعمة.

وتتمتع سلطانة بشغف كبير للأزياء والموضة وتحرص على ابتكار قطع الأزياء التي تمنح المرأة مشاعر بالقوة والثقة والاستقلال.

وتقدم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الفنانة التونسية درة بتصاميم سلطانة.

اترك تعليقاً