موضة

"جسميكو" اختيار الأناقة الجديدة لـ"أصالة" في الكويت

"جسميكو" اختيار الأناقة الجديدة لـ"...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ المصمم الكويتي العالمي يوسف الجسمي الشهير بـ"جسميكو" هو الاختيار الجديد للفنانة السورية أصالة في عالم الأناقة والأزياء، الذي تعشقه وتتبع أحدث خطوطه دائمًا. اختارت أصالة للمرة الثانية على التوالي فستاناً راقياً وملكياً من توقيع "جسميكو" خلال إحيائها إحدي ليالي مهرجان "هلال فبراير" بالكويت أمس الخميس، بعدما تألقت من توقيعه أيضًا خلال شهر ديسمبر الماضي أثناء إحيائها حفلاً بمركز جابر الأحمد الثقافي. ورغم حب وارتباط أصالة الشديد بالمصمم اللبناني نيكولا جبران، إلا أنّ تألقها اللافت مع جسميكو قد يجعله عشقها الجديد بعالم الموضة، وبدتْ جذابة ومبهجة بفستانه البنفسجي المطرز بالستراس المضيء الراقي خلال إحيائها حفل "هلا فبراير". وبدتْ أصالة

يبدو أنّ المصمم الكويتي العالمي يوسف الجسمي الشهير بـ"جسميكو" هو الاختيار الجديد للفنانة السورية أصالة في عالم الأناقة والأزياء، الذي تعشقه وتتبع أحدث خطوطه دائمًا.

اختارت أصالة للمرة الثانية على التوالي فستاناً راقياً وملكياً من توقيع "جسميكو" خلال إحيائها إحدي ليالي مهرجان "هلال فبراير" بالكويت أمس الخميس، بعدما تألقت من توقيعه أيضًا خلال شهر ديسمبر الماضي أثناء إحيائها حفلاً بمركز جابر الأحمد الثقافي.

ورغم حب وارتباط أصالة الشديد بالمصمم اللبناني نيكولا جبران، إلا أنّ تألقها اللافت مع جسميكو قد يجعله عشقها الجديد بعالم الموضة، وبدتْ جذابة ومبهجة بفستانه البنفسجي المطرز بالستراس المضيء الراقي خلال إحيائها حفل "هلا فبراير".

وبدتْ أصالة ناعمة وجميلة بفضل مكياج خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة، التي اختارت لها درجات ألوان تتناسب مع فستانها الفخم، واعتمدت على صالون RONI JALLOUS للظهور بشعر عصري وأنيق.

اترك تعليقاً