موضة

ماذا ارتدت النجمات على السجادة الحمراء في حفل جوائز "غرامي 2018"؟

ماذا ارتدت النجمات على السجادة الحم...

حرصتْ مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على حضور الدورة الـ60 من حفل توزيع جوائز الـ"غرامي"، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، في قاعة "ماديسون سكوير" في ولاية نيويورك الأميركية. وكالعادة خطفت هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالتهن الأنيقة واللافتة، في حين أخفقت أخريات في اختيار أزيائهن المناسبة. كاتي هولمز ارتدت فستانا أسود مكشوف الصدر من الستراس الناعم، وانتعلت صندلاً عالياً باللون الأسود، وفضّلت القليل من الإكسسوارات، حيث اكتفت بالأقراط فقط، مع اعتماد مكياج بدرجات اللون البني، والعيون السموكي. كريسي تيغن أبرزت حملها من زوجها المغني العالمي جون ليجند بفستان باللون الفضي اللامع، ذي أكمام واسعة، مع فتحة ساق، وحملت

حرصتْ مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على حضور الدورة الـ60 من حفل توزيع جوائز الـ"غرامي"، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، في قاعة "ماديسون سكوير" في ولاية نيويورك الأميركية.

وكالعادة خطفت هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالتهن الأنيقة واللافتة، في حين أخفقت أخريات في اختيار أزيائهن المناسبة.

كاتي هولمز

ارتدت فستانا أسود مكشوف الصدر من الستراس الناعم، وانتعلت صندلاً عالياً باللون الأسود، وفضّلت القليل من الإكسسوارات، حيث اكتفت بالأقراط فقط، مع اعتماد مكياج بدرجات اللون البني، والعيون السموكي.

كريسي تيغن

أبرزت حملها من زوجها المغني العالمي جون ليجند بفستان باللون الفضي اللامع، ذي أكمام واسعة، مع فتحة ساق، وحملت حقيبة يد حمراء، وانتعلت حذاء باللون الفضي، كما حرصت على تكملة إطلالتها بالإكسسوارات من خلال عدة خواتم لافتة.

مايلي سايرس

خطفت الأنظار بـ"جمبسوت" باللون الأسود مكشوف الصدر، وعليه قطعة علوية من نفس القماش المخملي، مع صندل عالٍ، واختارت المكياج الوردي، وتركت شعرها منسدلاً.

ريتا أورا

اختارت فستانا أسود مخملياً مكشوف الصدر ذا حمالة واحدة وله فتحة ساق، وانتعلت صندلاً عالياً أسود، مع اعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها مموّجاً أيضاً.

هيلي ستاينفيلد

ظهرت بفستان أبيض مكشوف الصدر، ذي فتحة ساق، مع بوت باللون الموف يصل إلى الأفخاذ، واعتمدت الماكياج الناعم، مع الشعر المموّج.

جوليا مايكلز

وقع اختيارها على فستان طويل باللون الموف الناعم، ذي تنورة واسعة، يكشف عن الصدر والظهر، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات يد من الألماس، واعتمدت المكياج البسيط، واختارت ترك شعرها ببساطة على كتفها.

ريهانا

حرصت على الظهور بإطلالة من الستينيات، من خلال فستان باللون الأرجواني، مكشوف الساق، مع اعتماد تسريحة شعر كلاسيكية، وحملت في يدها وردة بيضاء من أجل الحملة التي أطلقها عدد من نجوم هوليوود كمظاهرة رمزية ضد التحرش الجنسي.

ليدي غاغا

ظهرت بفستان طويل يجمع بين اللونين الأسود والرمادي، في إطلالة أشبه بالأميرات، بذيل طويل، مع اعتماد المكياج والتسريحة المناسبة لإطلالتها.

اترك تعليقاً