موضة

الأحمر.. الحاضر الدائم في إطلالات هيفاء وهبي

الأحمر.. الحاضر الدائم في إطلالات ه...

لا خلاف على أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، إنْ لم تكن أكثرهن بالفعل. ونظرة واحدة على كل إطلالات هيفاء، سواء في حفلاتها أو صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، تكفي للدلالة على عشقها للأنوثة، من خلال اختيار اللون الأحمر الأكثر سخونة، سواء في أزيائها أو إكسسوارها أو حتى مكياجها، حيث توظف هذا اللون في صورها بطريقة مميّزة، مما يزيدها أناقة وأنوثة. الفستان الشيرت رغم اختيارها للفستان  الشيرت باللون الأسود، إلا أنها حرصت على أن يكون مطبوعا باللون الأحمر على الصدر، كما أكملت إطلالتها بنظارة شمسية ذات عدسات حمراء شفافة، فضلا عن انتعالها البوت الأحمر أيضا.

لا خلاف على أنّ النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، إنْ لم تكن أكثرهن بالفعل.

ونظرة واحدة على كل إطلالات هيفاء، سواء في حفلاتها أو صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، تكفي للدلالة على عشقها للأنوثة، من خلال اختيار اللون الأحمر الأكثر سخونة، سواء في أزيائها أو إكسسوارها أو حتى مكياجها، حيث توظف هذا اللون في صورها بطريقة مميّزة، مما يزيدها أناقة وأنوثة.

الفستان الشيرت

رغم اختيارها للفستان  الشيرت باللون الأسود، إلا أنها حرصت على أن يكون مطبوعا باللون الأحمر على الصدر، كما أكملت إطلالتها بنظارة شمسية ذات عدسات حمراء شفافة، فضلا عن انتعالها البوت الأحمر أيضا.

الخلفية الحمراء

أطلّت عبر إنستغرام بإطلالة داكنة من خلال فستان بلاي سوت أسود، وبوت فضي، ولكنها اختارت خلفية الصورة باللون الأحمر.

الجاكيت

اختارت الظهور بجاكيت أنيق من الفرو الأحمر، أضفى عليها مزيداً من الأنوثة الراقية.

الأقراط الحمراء

ترتدي فستانا أبيض مطبوعا بالنجوم، مع حزام خصر، وبوت يصل إلى الأفخاذ، ورغم أنّ هذه الإطلالة ليس بها أي لمحة للون الأحمر، إلا أنها اختارت الأقراط الكبيرة باللون الأحمر الممّيز.

الكرة الحمراء

في هذه الإطلالة ظهرت باللون الزيتي، على خلفية بيضاء، ولكنها لم تغفل وجود كرة كبيرة باللون الأحمر معلّقة بشريط باللون الأخضر لتوثّق من خلالها عشقها للونها المفضل.

الستراس الأحمر

 لإطلالة تناسب فترة ما بعد الظهر ارتدت بنطلون جينز وتوب باللون الأسود المتداخل مع الأحمر في تمازج رائع.

الفستان

اختيار واضح ولا لبس فيه، حيث ارتدت الفستان الأحمر القصير من الترتر الناعم.

أحمر الشفاه ولون الأظافر

أثارت هيفاء الانتباه بمايوه قطعة واحدة باللون الأسود، مع أحمر شفاه باللون الأحمر، ولم تغفل لون الأظافر الأحمر المثير أيضاً.

اترك تعليقاً