موضة

من جسيكا عازار إلى ماريتا الحلاني.. حسناوات لبنان في عرض أزياء جورج حبيقة

من جسيكا عازار إلى ماريتا الحلاني.....

لا تفوت النجمات عروض الأزياء التي يقيمها مصممهم المفضل، اللبناني العالمي جورج حبيقة، وآخرها ذلك العرض الذي أقامه في أسبوع باريس للأزياء الراقية (هوت كوتور) ربيع 2018. التفّت أكثر من نجمة حول المصمم لمؤازرته، فحضرت ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، إلى عاصمة الموضة، بلوك فستان قصير مع معطف من الفرو وبوت أسود طويل. https://www.instagram.com/p/BeSb_ableSv/?taken-by=marittahallani كوليت بولس زوجة الحلاني لم تنس أنها عارضة أزياء حازت على لقب ملكة جمال لبنان عام 1989، فتألقت بإطلالة سوداء ومكياج هادىء أبرز جمال ملامحها. https://www.instagram.com/p/BeOzEr4jA4b/?taken-by=colettehallani ويبدو أن معظم الإطلالات طغى عليها فكرة تنسيق المعطف والبوت الطويل مع الفستان، وهذا تماماً ما حدث مع

لا تفوت النجمات عروض الأزياء التي يقيمها مصممهم المفضل، اللبناني العالمي جورج حبيقة، وآخرها ذلك العرض الذي أقامه في أسبوع باريس للأزياء الراقية (هوت كوتور) ربيع 2018.

التفّت أكثر من نجمة حول المصمم لمؤازرته، فحضرت ماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، إلى عاصمة الموضة، بلوك فستان قصير مع معطف من الفرو وبوت أسود طويل.

https://www.instagram.com/p/BeSb_ableSv/?taken-by=marittahallani

كوليت بولس زوجة الحلاني لم تنس أنها عارضة أزياء حازت على لقب ملكة جمال لبنان عام 1989، فتألقت بإطلالة سوداء ومكياج هادىء أبرز جمال ملامحها.

#paris#fashionweek2018 #georges5 #foursesons #famous #cindycrawford

A post shared by Colette Hallani (@colettehallani) on

ويبدو أن معظم الإطلالات طغى عليها فكرة تنسيق المعطف والبوت الطويل مع الفستان، وهذا تماماً ما حدث مع الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار.

واختارت الإعلامية اللبنانية ديما صادق التألق بفستان أسود ناعم بقصة أنثوية يصل إلى تحت الركبة، مع وضع الحزام العريض فوق الفستان لتحدد خصرها.

In love with my @georgeshobeika skirt ❤️❤️

A post shared by Dima Sadek 🌺🌺 ديما صادق (@dimasadekofficial) on

خبيرة الموضة ميريام الأبيض المعروفة بـMimi Le Blanc، فضلت إطلالة كلاسيكية بسيطة بالفستان الأسود القصير بأكمام طويلة، نسقته مع حقيبة من "ديور" Dior باللون الأبيض.

https://www.instagram.com/p/BeVhuBgFJK8/?taken-by=mimialeblanc
اترك تعليقاً