موضة

أنوثة طاغية لـ"نيللي كريم" بإطلالات جريئة

أنوثة طاغية لـ"نيللي كريم" بإطلالات...

محتوى مدفوع

جذبت الفنانة المصرية نيللي كريم الأنظار بإطلالة جريئة، في صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بعدسة مصوّر النجوم الشهير خالد فضة. وارتدت نيللي فستاناً أبيض غير تقليدي وواسع قامت بإنزال كتفيه بنعومة وأنوثة، بتنسيق الستايلست مايسه عزب، التي تتعامل معها العديد من النجمات مثل سميرة سعيد ويسرا اللوزي وغادة عادل ودرة. وبدت نيللي كريم مفعمة بالحيوية والشباب بتسريحة شعر مختلفة، إلى جانب مجوهرات راقية، وحذاء ذهبي لافت للنظر. وتتميّز الفنانة الجميلة بقدرتها على الدمج بين الجرأة والرقة في أغلب إطلالاتها، إذ ارتدت من قبل فستاناً أحمر مميزاً أظهر أنوثتها ولكن دون أن تكون مثيرة للانتقادات. ولفتت نيللي كريم الأنظار

جذبت الفنانة المصرية نيللي كريم الأنظار بإطلالة جريئة، في صورة نشرتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" بعدسة مصوّر النجوم الشهير خالد فضة.

وارتدت نيللي فستاناً أبيض غير تقليدي وواسع قامت بإنزال كتفيه بنعومة وأنوثة، بتنسيق الستايلست مايسه عزب، التي تتعامل معها العديد من النجمات مثل سميرة سعيد ويسرا اللوزي وغادة عادل ودرة.

وبدت نيللي كريم مفعمة بالحيوية والشباب بتسريحة شعر مختلفة، إلى جانب مجوهرات راقية، وحذاء ذهبي لافت للنظر.

وتتميّز الفنانة الجميلة بقدرتها على الدمج بين الجرأة والرقة في أغلب إطلالاتها، إذ ارتدت من قبل فستاناً أحمر مميزاً أظهر أنوثتها ولكن دون أن تكون مثيرة للانتقادات.

ولفتت نيللي كريم الأنظار أيضًا بإطلالة جريئة بفستان أحمر قصير أظهر أنوثتها مع المصور خالد فضة بعد طلاقها من زوجها الثاني خبير التغذية هاني أبو النجا، بدت فيها وكأنها تبدأ صفحة جديدة بحياتها.

اترك تعليقاً