موضة

من بيجامة نوال الزغبي إلى قفطان بلقيس..إليك أهم إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

من بيجامة نوال الزغبي إلى قفطان بلق...

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها الكثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: نانسي https://www.instagram.com/p/BeBQf7wD9wb/?taken-by=nancyajram نانسي عجرم تفاجئنا دائماً بإطلالاتها الجذابة والأنيقة في برنامجها “THE VOICE KIDS”، ونجحت هذه المرة في تغيير مظهر ملابسها وستايل إطلالاتها المعتاد، باقتناء قطعة ملابس تليق بكل المناسبات، فاعتمدت طريقة أنيقة لارتداء الـVest التي منحتها لمسة سحرية، بتنسيقها مع تي شيرت أبيض وسروال جلدي أسود.  نيكول سابا https://www.instagram.com/p/BeIa_9VhDyb/?taken-by=nicolesabaaa شاهدنا النجمة اللبنانية نيكول سابا

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها الكثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

نانسي

✌🏼#TeamNancy

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تفاجئنا دائماً بإطلالاتها الجذابة والأنيقة في برنامجها “THE VOICE KIDS”، ونجحت هذه المرة في تغيير مظهر ملابسها وستايل إطلالاتها المعتاد، باقتناء قطعة ملابس تليق بكل المناسبات، فاعتمدت طريقة أنيقة لارتداء الـVest التي منحتها لمسة سحرية، بتنسيقها مع تي شيرت أبيض وسروال جلدي أسود.

 نيكول سابا

شاهدنا النجمة اللبنانية نيكول سابا في إطلالة مبتكرة، في حفل خاص أحيته في القاهرة هذا الأسبوع، اختارت فيه فستان سهرة، برّاقاً بالتطريز والخرز، قصيراً دون بنطال لم يزدها إلا إثارة وحيوية، بالإضافة إلى "طبوت باللون الفضي اللامع ذي رقبة عالية.

إليسا

#elissa @bassamfattouh @mseifphotography @georgeselmendelek @merhebmandy

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إطلالة كلاسيكية فخمة للنجمة اللبنانية إليسا بفستان كلاسيكي رقيق في تصميمه، كحلي اللون تميز بالبساطة والرقي، ونجحت في إبراز رشاقة وتناسق قوامها بشكل راقٍ وأنثوي بالفستان.

 

نوال الزغبي

https://www.instagram.com/p/BeLnwlIArj2/?taken-by=nawalelzoghbi

نوال الزغبي واحدة من أكثر النجمات تميزاً وأناقة وتجيد اختيار ملابسها وألوانها إجادة تامة. وفي آخر إطلالاتها فاجأت جمهورها، ورأيناها تتبع موضة البيجاما الرائجة، واعتبرناها إطلالة لائقة بالزغبي لطالما لم تنتقل بالبيجاما، أو لباس النوم إلى الشارع أو المناسبات، واكتفت بأنْ تطلّ من منزلها.

أنغام

Special thanks for the outstanding design @maisonyeya

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وأطلت المطربة المصرية أنغام بإطلالة ساحرة لإحياء حفل المنارة في القاهرة، إذ تألقت بفستان ذهبي لامع من توقيع دار أزياء Maison Yeya، بدت فيه أكثر جمالاً وإشراقاً.

 

درة

لطالما كانت الفنانة التونسية درة نجمة أنيقة، وفي إطلالاتها خلال تكريمها بجائزة أفضل ممثلة سينمائية 2017، عن دروها في فيلم "تصبح على خير"، كانت بالمستوى الذي اعتادت عليه، إذ سجلت إطلالة أنيقة بفستان أزرق بدرجة فاتحة، بدتْ فيه كالأميرات، من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم.

 

بسمة بوسيل

برعت المغنية المغربية المعتزلة بسمة بوسيل في إظهار أنوثتها بثوب من علامتها الخاصة، بدت فيها بغاية الأناقة والرقي، علماً بأنها دخلت مؤخراً عالم الموضة والأزياء وأطلقت خط أزياء خاص بها، واستطاعت أنْ تثبت نفسها بين أسماء المصممين.

 

مي عز الدين

🌷🥀⚘🌷🥀⚘🌷🥀⚘🌷🥀⚘🌷 5 MILLION KISSES 💋 Thank you so much. Appreciate all your support and love. 👑👑👑 . جمهوري هو التاج اللي علي رأسي لذلك لُقِبت ب#البرنسيسة . شكرا لل ٥ مليون مُتابع ، بشكركم علي حبكم و مساندتكم لي دائما . . كل سنة و إنتم معايا ...👑👑👑 #شكر_خاص_لكل_الروابط . #جمهور_الفنان_سنده #اللهم_زيد_وبارك #حب_الناس_نعمه #maiezzeldin #مي_عزالدين #specialthanks to the whole team #photographer @mahmoudabdelsalamm #my_image_consultant @youmnamoustafa #hair @hassanbourji_ #makeup @zeinabhassan_ #dress @ghaly.mahmoud #flowers by @sallyeltorgoman #crown by @hebamakled1 #location @mountainview_egypt

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

اعتمدت الفنانة المصرية مي عز الدين الفستان الأسود من الشيفون والدانتيل حمل توقيع المصمم المصري محمود غالي، يتميز بربطة حزام الخصر على شكل فيونكة، مما أضفى لمسة مترفة على أناقتها.

شيراز

أحببنا فستان الفنانة اللبنانية شيراز التي أطلت بفستان ذهبي مطرز بقصة الكتف الواحد من دار الأزياء الكويتية "لابورجوازي" حمل توقيع المصمم اللبناني شربل عازار، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وتميز بالكثير من التفاصيل المنمقة بالتطريزات التي أضفت عليه المزيد من الرونق والجاذبية، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور "كفاح بلاني".

بلقيس

المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات، بلقيس فتحي، فضلتْ الاتجاه إلى استبدال الفساتين التي اعتمدتها مؤخرًا، بقفطان مغربي مذهل حمل توقيع مصممة الأزياء المغربية صوفيا بن يحيي، خلال جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات.

اترك تعليقاً