موضة

تعرفي على أبرز 10 علامات تجارية تفضلها ميغان ماركل!

تعرفي على أبرز 10 علامات تجارية تفض...

محتوى مدفوع

بدأ العالم يركز على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل العام الماضي، عندما لوحظت علاقتها بالأمير هاري الخامس في ترتيب عرش بريطانيا، وفي كل ظهور لها تبهرنا بإطلالاتها. ونشرت صحيفة "تيلغراف" البريطانية قائمة بالعلامات التجارية التي تفضلها ماركل: ميسوما Missoma بدأت ماركل في فبراير الماضي بنشر صور لها على إنستغرام، وهي مرتدية إكسسوارات من ماركة ميسوما أشهرها العقد الذهبي الناعم. https://www.instagram.com/p/BLoI6DGA-h1/?taken-by=meghanmarkle ستراثبيري Strathberry في أول ظهور ملكي رسمي لها في نوتنجهام، بعد أيام من إعلان خطوبتها على الأمير هاري، اختارت ماركل حقيبة يد من ماركة ستراثبيري البريطانية. ميشا نونوو Misha Nonoo هو صديق مقرب لماركل ومصمم السترة البيضاء، التي ارتدتها ماركل في

بدأ العالم يركز على الممثلة الأمريكية ميغان ماركل العام الماضي، عندما لوحظت علاقتها بالأمير هاري الخامس في ترتيب عرش بريطانيا، وفي كل ظهور لها تبهرنا بإطلالاتها.

ونشرت صحيفة "تيلغراف" البريطانية قائمة بالعلامات التجارية التي تفضلها ماركل:

ميسوما Missoma

بدأت ماركل في فبراير الماضي بنشر صور لها على إنستغرام، وهي مرتدية إكسسوارات من ماركة ميسوما أشهرها العقد الذهبي الناعم.

https://www.instagram.com/p/BLoI6DGA-h1/?taken-by=meghanmarkle

ستراثبيري Strathberry

في أول ظهور ملكي رسمي لها في نوتنجهام، بعد أيام من إعلان خطوبتها على الأمير هاري، اختارت ماركل حقيبة يد من ماركة ستراثبيري البريطانية.

ميشا نونوو Misha Nonoo

هو صديق مقرب لماركل ومصمم السترة البيضاء، التي ارتدتها ماركل في أول ظهور علني لها مع الأمير هاري.

ماذر دنيم Mother Denim

ماركة ملابس نسائية أمريكية مشهورة بتصميماتها العصرية للسترات والجينز، وسواء سوف تواصل ماركل إرتداء الإطلالات الكاجوال أم لا، تنتج "ماذر دنيم" إطلالات هادئة تناسب الأميرات.

باروش P.A.R.O.S.H

في أول ظهور تلفزيوني لها مع الأمير هاري كخطيبين، اختارت ماركل فستاناً أخضر أنيقًا من تصميم الماركة الإيطالية باروش.

بربور Barbour

في فبراير الماضي، ارتدت ماركل جاكيتاً جلدياً مضاداً للمياه من ماركة بربور خلال زيارتها للندن.

هانتر Hunter

خلال نفس الزيارة في لندن، ظهرت ماركل بحذاء طويل الرقبة من ماركة هانتر، لتكتمل إطلالتها الأنيقة مع الجاكيت الزيتي.

لاين ذا لبيل Line the Label

كان الطقس بارداً  جداً في نوفمبر الماضي، عندما أعلن الأمير هاري وماركل خطوبتهما، لذا كان المعطف الأبيض من ماركة لاين ذا لبيل الكندية هو الحل الأمثل.

أكوازورا Aquazzura

على الموقع الإلكتروني لهذه العلامة التجارية، روجت أكوازورا لحذاء ماركل ذي الكعب العالي الرفيع بوصفه "حذاء خطوبة ميغان ماركل".

فينلي & كو Finlay & Co

نظارات الشمس من أساسيات إطلالة ماركل الساحرة، والعلامة التجارية الغرب لندنية فينلي & كو حققت زيادة في مبيعاتها بنسبة 1000% بعد ظهور ماركل بإحدى نظاراتها.

اترك تعليقاً