موضة

ما هي الأزياء المناسبة أثناء تسوقك استعدادًا لحفل زفافك؟

ما هي الأزياء المناسبة أثناء تسوقك...

يعد التسوق أثناء التحضير للزفاف مهمة شاقة، حيث إن العروس تكون مضطرة إلى  زيارة العديد من الأماكن بحثا عن مستلزمات الزفاف والمنزل، لذلك يجب الالتزام بستايل معيّن من الملابس المريحة أثناء تلك المهمة المتعبة. وبحسب مجلة "فيمن إن" النسائية، يجب الحرص على اختيار الملابس المريحة والعملية وغير القابلة للاتساخ بسهولة، والتي تمنحك الراحة والمظهر اللائق على مدار اليوم. وتعد الملابس الكاجوال والبسيطة هي الأفضل في هذه الأيام ويمكن ارتداء الألوان الغامقة التي تتحمل السير في الشوارع والأماكن المفتوحة. ويفضل ارتداء البنطال الجينز المريح مع بلوزة أو تي شيرت أو جاكيت خفيف تجنبا لمشكلات التعرق. واحرصي على أن تكون الملابس قطنية

يعد التسوق أثناء التحضير للزفاف مهمة شاقة، حيث إن العروس تكون مضطرة إلى  زيارة العديد من الأماكن بحثا عن مستلزمات الزفاف والمنزل، لذلك يجب الالتزام بستايل معيّن من الملابس المريحة أثناء تلك المهمة المتعبة.

وبحسب مجلة "فيمن إن" النسائية، يجب الحرص على اختيار الملابس المريحة والعملية وغير القابلة للاتساخ بسهولة، والتي تمنحك الراحة والمظهر اللائق على مدار اليوم.

وتعد الملابس الكاجوال والبسيطة هي الأفضل في هذه الأيام ويمكن ارتداء الألوان الغامقة التي تتحمل السير في الشوارع والأماكن المفتوحة.

ويفضل ارتداء البنطال الجينز المريح مع بلوزة أو تي شيرت أو جاكيت خفيف تجنبا لمشكلات التعرق.

واحرصي على أن تكون الملابس قطنية وناعمة لتجفف الجسم، ولكي لا يتبقى عليها أية آثار من العرق أو الأوساخ.

ويجب أيضا اعتماد الملابس سهلة الخلع والتبديل نظرا لأن الذهاب لأكثر من محل وشراء ملابس متعددة سيتطلب قياسها أكثر من مرة، وهو ما يمثل عبئًا أثناء خلع الملابس كل مرة.

والأهم، يجب ارتداء حذاء مريح ويفضل أن يكون جلديا دون كعب، وأن يكون دون أربطة، حتى يمكن خلعه بسهولة في كل مرة تحتاجين فيها إلى تبديل ملابسك.

اترك تعليقاً