موضة

الراحة ثم الراحة.. تحولات غريبة تطرأ على ستايل صوفيا فيرغارا في المطارات

غالبا ما تتباهى النجمة صوفيا فيرغارا بحبها لنوعية الأزياء المميزة التي تنتقيها للظهور بها في مختلف المناسبات على السجادة الحمراء، لكن الأمر يبدو مختلفا تماماً بالنسبة لها حين يتعلق الأمر بإطلالاتها أثناء السفر. واستطاعت النجمة الحسناء أن تكوّن تركيبة مميزة لنفسها في إطلالاتها عند تواجدها بالمطارات، حيث نجدها تميل لارتداء بنطلونات الجينز أو الليغينغز داكنة اللون مع سترة ( ترتدي فوقها جاكيت أحياناً ) وحذاء رياضي وحقيبة يد من توقيع أحد بيوت الأزياء الراقية، كما أنها تهتم في بعض المناسبات بوضع وشاح أو قبعة مع اهتمامها الدائم بتغطية عينيها بنظارة شمسية ثمينة. ونتيجة لكثرة سفراتها وتنقلاتها عبر المطارات، فإن فيرغارا

غالبا ما تتباهى النجمة صوفيا فيرغارا بحبها لنوعية الأزياء المميزة التي تنتقيها للظهور بها في مختلف المناسبات على السجادة الحمراء، لكن الأمر يبدو مختلفا تماماً بالنسبة لها حين يتعلق الأمر بإطلالاتها أثناء السفر.

واستطاعت النجمة الحسناء أن تكوّن تركيبة مميزة لنفسها في إطلالاتها عند تواجدها بالمطارات، حيث نجدها تميل لارتداء بنطلونات الجينز أو الليغينغز داكنة اللون مع سترة ( ترتدي فوقها جاكيت أحياناً ) وحذاء رياضي وحقيبة يد من توقيع أحد بيوت الأزياء الراقية، كما أنها تهتم في بعض المناسبات بوضع وشاح أو قبعة مع اهتمامها الدائم بتغطية عينيها بنظارة شمسية ثمينة.

ونتيجة لكثرة سفراتها وتنقلاتها عبر المطارات، فإن فيرغارا على دراية بأن القاعدة رقم واحد عند السفر بالطائرة هي المزج بين عنصري الراحة والأناقة لإبراز ستايلها العصري.

اترك تعليقاً