موضة

على خطى النجمات.. دياموند بو عبود تختار الجمبسوت الأبيض!

على خطى النجمات.. دياموند بو عبود ت...

بعدما تألقت الممثلة اللبنانية دياموند بوعبود، بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلمهما “قضية رقم 23” (The Insult) ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 74، استبدلت هذ المرة الفستان بجمبسوت أبيض اللون، من توقيع صعب كذلك، خلال حضورها العرض الافتتاحي للفيلم في "سينما سيتي" بأسواق بيروت. ويبدو أن دياموند بوعبود تتبع موضة الجمبسوت Jumpsuit وتسيرعلى نهج النجمات اللاتي اخترنه كبديل للفستان في إطلالاتهن الرسمية، وكان قد شكل هاجسا للفنانات واعتمدته الكثيرات منهن في إطلالاتهن الكاجوال وكذلك السهرة، كالثلاثي اللبناني إليسا، ونانسي، وهيفاء وهبي. النجمة نانسي عجرم بدت مثالية في

بعدما تألقت الممثلة اللبنانية دياموند بوعبود، بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب، خلال حضورها العرض العالمي الأول لفيلمهما “قضية رقم 23” (The Insult) ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ 74، استبدلت هذ المرة الفستان بجمبسوت أبيض اللون، من توقيع صعب كذلك، خلال حضورها العرض الافتتاحي للفيلم في "سينما سيتي" بأسواق بيروت.

ويبدو أن دياموند بوعبود تتبع موضة الجمبسوت Jumpsuit وتسيرعلى نهج النجمات اللاتي اخترنه كبديل للفستان في إطلالاتهن الرسمية، وكان قد شكل هاجسا للفنانات واعتمدته الكثيرات منهن في إطلالاتهن الكاجوال وكذلك السهرة، كالثلاثي اللبناني إليسا، ونانسي، وهيفاء وهبي.

النجمة نانسي عجرم بدت مثالية في جمبسوت أبيض اللون أظهر نعومتها، اختارته من العلامة الإيطالية إميليو بوتشي.

كما تألقت النجمة هيفاء وهبي بجمبسوت باللون الأبيض المائل إلى الفضي، الذي تميز بكميه الطويلين، من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

أما إليسا فظهرت في إحدى الإطلالات بجمبسوت أبيض من تصميم العلامة الإيطالية "غوتشي" Gucci، وذلك خلال تصويرها لإعلانات "لازوردي" للمجوهرات، وكانت قد سبقتها في ارتدائه النجمة العالمية بيونسيه.

أما ميريام فارس، فتألقت بجمبسوت باللون الأبيض، بتصميم عريض وواسع، من توقيع اللبناني إيلي صعب.

اترك تعليقاً