موضة

Other Stories & تتعاون مع كيم جوردون لإطلاق تشكيلة مستوحاة من لوس أنجلوس

تعاون متجر Other Stories & مع المصممة كيم غوردون لإطلاق خط جديد يشمل كنزات الهوديز، والقمصان والأوشحة القطنية والحريرية، والتيشرتات .. إلخ. وقد تعاونت غوردون سابقاً مع متاجر أخرى مثل متجر Urban Outfitters و متجر Surface to Air الفرنسي، كما قامت بإضافة لمسات يدوية فنية إلى تصاميم تشكيلتها الجديدة، واستعرضت ابنتها العارضة كوكو جوردون مور ببعض قطع المجموعة، فارتدت قمصانا كبيرة الحجم تحمل رسائل مثل "الظل" و "الآخر" والتي يبلغ سعرها 25 يورو لكل منها. أما بعض القمصان فيبلغ سعرها 29 يورو، في حين يمكنك اقتناء كنزات الهوديز بسعر 79 يورو إلى جانب الأوشحة الحريرية التي يبلغ سعرها 49 يورو

تعاون متجر Other Stories & مع المصممة كيم غوردون لإطلاق خط جديد يشمل كنزات الهوديز، والقمصان والأوشحة القطنية والحريرية، والتيشرتات .. إلخ.

وقد تعاونت غوردون سابقاً مع متاجر أخرى مثل متجر Urban Outfitters و متجر Surface to Air الفرنسي، كما قامت بإضافة لمسات يدوية فنية إلى تصاميم تشكيلتها الجديدة، واستعرضت ابنتها العارضة كوكو جوردون مور ببعض قطع المجموعة، فارتدت قمصانا كبيرة الحجم تحمل رسائل مثل "الظل" و "الآخر" والتي يبلغ سعرها 25 يورو لكل منها.

أما بعض القمصان فيبلغ سعرها 29 يورو، في حين يمكنك اقتناء كنزات الهوديز بسعر 79 يورو إلى جانب الأوشحة الحريرية التي يبلغ سعرها 49 يورو فقط، وسوف يكون الخط متوفراً في متاجر مختارة وعلى متاجر إلكترونية بدءا من 31 أغسطس.

اترك تعليقاً