موضة

أجمل موديلات حقائب اليد الدائرية التي يمكنك ارتداؤها هذا الموسم

محتوى مدفوع

أصبحت الأشكال الهندسية جزءاً لا يتجزأ من تصاميم حقائب اليد، وتعد حقيبة اليد ذات الشكل الدائري من أحدث الحقائب العصرية في مجال الموضة حالياً، كما أنها أصبحت الحقيبة المحبوبة لدى أبرز الفاشينيستا. وبإطلاعنا على حسابات إنستغرام لأشهر مدونات الموضة والنجمات، لاحظنا مدى تنوع تصاميم الحقيبة الدائرية لتشمل حقائب الظهر المرحة، وحقائب الكروس بودي ذات الحزام الطويل القابل للتعديل مروراً بالحقيبة ذات المقبض العلوي الأنيقة. وقد قدمت بعض العلامات التجارية المفضلة لدى الجميع هذه الحقائب، من COS إلى منصور جافريل، كلاهما قدما حقائب بإصدارات متنوعة وبأثمنة ملائمة لكل ميزانية. نسقي حقيبة دائرية ذات لون مشرق مع إطلالة بلون محايد لإضفاء لمسة

أصبحت الأشكال الهندسية جزءاً لا يتجزأ من تصاميم حقائب اليد، وتعد حقيبة اليد ذات الشكل الدائري من أحدث الحقائب العصرية في مجال الموضة حالياً، كما أنها أصبحت الحقيبة المحبوبة لدى أبرز الفاشينيستا.

وبإطلاعنا على حسابات إنستغرام لأشهر مدونات الموضة والنجمات، لاحظنا مدى تنوع تصاميم الحقيبة الدائرية لتشمل حقائب الظهر المرحة، وحقائب الكروس بودي ذات الحزام الطويل القابل للتعديل مروراً بالحقيبة ذات المقبض العلوي الأنيقة.

وقد قدمت بعض العلامات التجارية المفضلة لدى الجميع هذه الحقائب، من COS إلى منصور جافريل، كلاهما قدما حقائب بإصدارات متنوعة وبأثمنة ملائمة لكل ميزانية.

نسقي حقيبة دائرية ذات لون مشرق مع إطلالة بلون محايد لإضفاء لمسة مرحة و جذابة مع إطلالتك، أو اختاريها بألوان محايدة لتنسيقها مع معظم إطلالاتك.

إليك أجمل موديلات الحقائب الدائرية التي ستضفي المزيد من الجمال على مظهرك.

اترك تعليقاً