موضة

بالصور.. كيف يمكنك ارتداء الملابس الجلدية في الصيف؟

قد تعتقدين أن ارتداء ملابس جلدية في الصيف يبدو خياراً غير مناسب على الإطلاق، بل مروعاً لما يترتب عليه من ارتفاع حرارة الجسم والتعرق بشكل لا يحتمل. فعندما تقفين في انتظار القطار أو الحافلة تحت أشعة الشمس الحارقة مع ارتفاع معدل الرطوبة، آخر شيء سيتبادر إلى تفكيرك هو ارتداء الملابس الجلدية. ولكن هذا لا يعني أن تضعيها خارج حساباتك في هذا الصيف، فهناك طرق عديدة ﻷن تجعلي الزي الجلدي جزءاً من ملابسك دون الشعور بالخوف من درجة الحرارة الشديدة، وفقاً لما جاء في مجلة "ستايل كاستر"، المتخصصة في شؤون الموضة. هناك العديد من الملابس الجلدية التي يمكن استخدامها في الصيف،

قد تعتقدين أن ارتداء ملابس جلدية في الصيف يبدو خياراً غير مناسب على الإطلاق، بل مروعاً لما يترتب عليه من ارتفاع حرارة الجسم والتعرق بشكل لا يحتمل.

فعندما تقفين في انتظار القطار أو الحافلة تحت أشعة الشمس الحارقة مع ارتفاع معدل الرطوبة، آخر شيء سيتبادر إلى تفكيرك هو ارتداء الملابس الجلدية.

ولكن هذا لا يعني أن تضعيها خارج حساباتك في هذا الصيف، فهناك طرق عديدة ﻷن تجعلي الزي الجلدي جزءاً من ملابسك دون الشعور بالخوف من درجة الحرارة الشديدة، وفقاً لما جاء في مجلة "ستايل كاستر"، المتخصصة في شؤون الموضة.

هناك العديد من الملابس الجلدية التي يمكن استخدامها في الصيف، منها الجاكيت الجلدي الخفيف أو التنورة الجلد والبنطال الممزق والجاكيت الجلد المفتوح من الظهر.

وتوضح الصور مجموعة متنوعة من التنورات والفساتين الجلدية التي يمكنك ارتداؤها والتي قد تمنحك أناقة ليس لها حدود.

اترك تعليقاً