موضة

سيلين ديون تعود إلى الخمسينيات في أحدث إطلالاتها بباريس

سيلين ديون تعود إلى الخمسينيات في أ...

شوهدت النجمة العالمية سيلين ديون، أثناء مغادرة فندقها في العاصمة الفرنسية باريس وهي في كامل أناقتها. وظهرت المغنية الكندية، ذات الـ49 عاما، بإطلالة من الخمسينيات، من خلال تنورة واسعة ميدي باللون الوردي، مع قميص من الساتان الوردي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع حقيبة ذهبية، وبوت من جلد الغزال، وفضّلت تسريحة الشينيون لشعرها الذهبي. تعد هذه الإطلالة هي الأحدث في سلسلة الإطلالات الأنيقة، التي ظهرت بها النجمة العالمية في باريس، خاصة بعد تعاونها مع الستايلست العالمي لو روتش law roach، الذي لعب دورا كبيرا في تغيير ستايل أزيائها، إذ لفتت أنظار الجميع بأناقتها المميزة في العاصمة الفرنسية.   الطريف أن

شوهدت النجمة العالمية سيلين ديون، أثناء مغادرة فندقها في العاصمة الفرنسية باريس وهي في كامل أناقتها.

وظهرت المغنية الكندية، ذات الـ49 عاما، بإطلالة من الخمسينيات، من خلال تنورة واسعة ميدي باللون الوردي، مع قميص من الساتان الوردي، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، مع حقيبة ذهبية، وبوت من جلد الغزال، وفضّلت تسريحة الشينيون لشعرها الذهبي.

تعد هذه الإطلالة هي الأحدث في سلسلة الإطلالات الأنيقة، التي ظهرت بها النجمة العالمية في باريس، خاصة بعد تعاونها مع الستايلست العالمي لو روتش law roach، الذي لعب دورا كبيرا في تغيير ستايل أزيائها، إذ لفتت أنظار الجميع بأناقتها المميزة في العاصمة الفرنسية.

 

الطريف أن سيلين ديون حرصت بمجرد مغادرة الفندق على توجيه التحية لحارسها الخاص، أوليفييه غرونر، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده، وعانقته بحرارة شديدة، متمنية له عاما وحياة سعيدة، أمام معجبيها الذين كانوا متواجدين خارج الفندق.

اترك تعليقاً