موضة

4 إطلالات مثالية .. لموعد صيفي

4 إطلالات مثالية .. لموعد صيفي

محتوى مدفوع

اختيار زيّك المثالي لحضور موعد ليلي هو مهمة صعبة بما فيه الكفاية، لكن الأمر يزداد صعوبة في موسم الصيف، ومع ارتفاع درجات الحرارة فالأمر يصبح محبطا جداً، سواءً كنتِ متوجهة إلى حفلة موسيقية، نزهة، حفلات الكوكتيل أو العشاء، وتريدين أن يكون زيك مثالياً ملائماً للطقس، لذلك نقدم إليكِ أربع إطلالات مضمونة تمنحك الأناقة والجمال الذي تريدينه. الإطلالة الأولى توب مزين بالأهداب وبنطلون الدنيم القصير هو الإطلالة الكاجوال المثالية لموسم الصيف، نسقي زيك مع بعض الإكسسوارات الأنيقة لإضافة لمسة مرحة على مظهركِ. الإطلالة الثانية للحصول على زيّ مناسب للحفلات، ارتدي فستان ماكسي مخططا ونسقيه مع الصنادل و أقراط مزينة بالشراريب. الإطلالة

اختيار زيّك المثالي لحضور موعد ليلي هو مهمة صعبة بما فيه الكفاية، لكن الأمر يزداد صعوبة في موسم الصيف، ومع ارتفاع درجات الحرارة فالأمر يصبح محبطا جداً، سواءً كنتِ متوجهة إلى حفلة موسيقية، نزهة، حفلات الكوكتيل أو العشاء، وتريدين أن يكون زيك مثالياً ملائماً للطقس، لذلك نقدم إليكِ أربع إطلالات مضمونة تمنحك الأناقة والجمال الذي تريدينه.

الإطلالة الأولى

توب مزين بالأهداب وبنطلون الدنيم القصير هو الإطلالة الكاجوال المثالية لموسم الصيف، نسقي زيك مع بعض الإكسسوارات الأنيقة لإضافة لمسة مرحة على مظهركِ.

الإطلالة الثانية

للحصول على زيّ مناسب للحفلات، ارتدي فستان ماكسي مخططا ونسقيه مع الصنادل و أقراط مزينة بالشراريب.

الإطلالة الثالثة

لإطلالة مريحة، ارتدي بدلة الجمبسوت بدون أكمام ونسقيها مع بعض الإكسسوارات الممتعة.

الإطلالة الرابعة

لحضور حفلة موسيقية نسقي تنورة أنثوية مع قميص غرافيكي، وأحذية رياضية مريحة وحقيبة كروس بودي.

اترك تعليقاً