بالفيديو.. فؤاد خوري يكشف عن تصاميم...

موضة

بالفيديو.. فؤاد خوري يكشف عن تصاميمه الجديدة بألوان موضة صيف 2017

طرح مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري مجموعة من التصاميم التي تتناسب مع موسم الصيف. وكشف خوري بشكل حصري لموقع فوشيا عن أبرز تصاميمه لصيف 2017 مبيناً اعتماده على التنوع في مجموعته الجديدة، من ناحية القصات والموديلات والألوان وأنواع القماش التي يتعامل معها بما يتناسب مع طبيعة التصميم حتى يرضي مختلف الأذواق. وأكد خوري على اهتمامه بخصوصية تصاميمه وإن كان يتابع آخر وأبرز خطوط الموضة في الوطن العربي والعالم، غير أنه يحب أن تبقى لمساته الخاصة واضحة في أعماله. ونوه خوري إلى أهمية التفاعل والقناعة والحديث بينه وبين المرأة التي ترغب أن ترتدي من تصاميمه، شارحاً آلية العمل ودور التفاهم ومحبة

طرح مصمم الأزياء السوري فؤاد خوري مجموعة من التصاميم التي تتناسب مع موسم الصيف. وكشف خوري بشكل حصري لموقع فوشيا عن أبرز تصاميمه لصيف 2017 مبيناً اعتماده على التنوع في مجموعته الجديدة، من ناحية القصات والموديلات والألوان وأنواع القماش التي يتعامل معها بما يتناسب مع طبيعة التصميم حتى يرضي مختلف الأذواق.

وأكد خوري على اهتمامه بخصوصية تصاميمه وإن كان يتابع آخر وأبرز خطوط الموضة في الوطن العربي والعالم، غير أنه يحب أن تبقى لمساته الخاصة واضحة في أعماله.

ونوه خوري إلى أهمية التفاعل والقناعة والحديث بينه وبين المرأة التي ترغب أن ترتدي من تصاميمه، شارحاً آلية العمل ودور التفاهم ومحبة العمل في نجاح التصميم.