موضة

بالصور.. هذا المايوه يُشعل إنستغرام فما الذي يميزه؟

بالصور.. هذا المايوه يُشعل إنستغرام...

مع كل موسم صيف تظهر صيحات موضة وأزياء ملابس جديدة وتصميمات مايوهات متنوعة ومختلفة لتتصدر الصور المنشورة على موقع إنستغرام لحين ظهور صيحة  أخرى تطغى عليها وهكذا. هذا العام، وعلى الرغم من وجود الكثير من تصاميم الماهويات المختلفة، إلا أن هناك "مايوه بكيني" محددا أشعل موقع إنستغرام، ويتميز بأنه يساهم في تعزيز وإبراز جمال قوامك، حيث يبرز منحنيات جسمك بشكل استثنائي.  https://www.instagram.com/p/BPdZE-ZBQJg/?taken-by=cstuchfield هذا المايوه الذي أثار جدلاً هو "ذا فينو توب" من ماركة "بامبا" الأسترالية لملابس السباحة، ووفقاً لمجلة "غلامور ماغازين" البريطانية، يتميز هذا المايوه بتصميم بسيط، ولكن شكل الـ v المقلوب هو سر التصميم، حيث يعطي شكلاً جذاباً للصدر.

مع كل موسم صيف تظهر صيحات موضة وأزياء ملابس جديدة وتصميمات مايوهات متنوعة ومختلفة لتتصدر الصور المنشورة على موقع إنستغرام لحين ظهور صيحة  أخرى تطغى عليها وهكذا.
هذا العام، وعلى الرغم من وجود الكثير من تصاميم الماهويات المختلفة، إلا أن هناك "مايوه بكيني" محددا أشعل موقع إنستغرام، ويتميز بأنه يساهم في تعزيز وإبراز جمال قوامك، حيث يبرز منحنيات جسمك بشكل استثنائي. 

Chilled day with my loves! 🇦🇪🕶🖤 #girlstrip

A post shared by Charlotte Stuchfield (@cstuchfield) on

هذا المايوه الذي أثار جدلاً هو "ذا فينو توب" من ماركة "بامبا" الأسترالية لملابس السباحة، ووفقاً لمجلة "غلامور ماغازين" البريطانية، يتميز هذا المايوه بتصميم بسيط، ولكن شكل الـ v المقلوب هو سر التصميم، حيث يعطي شكلاً جذاباً للصدر.
كما يمكنك العثور على الجزء العلوي منه متوفراً بألوان متعددة من الأسود الكلاسيكي إلى الأحمر الكرزي، والكاكي والرمادي.
ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن تكلفته مرتفعة بعض الشيء، حيث إن القطعة الفوقية وحدها تتكلف 79 دولاراً، كما أن ماركة "بامبا" تتمركز في أستراليا، لذلك، قد يصعب عليكِ الحصول على ذلك المايوه.
ولكن لا  تشعري بالإحباط، أحضرنا  لكِ مجموعة متنوعة وبديلة من تصميمات مختلفة للمايوه البكيني والتي تُظهر جسمك بأجمل صورة، فاختاري منها ما يناسبك:
مايوه بنقشة التروبيكال من "نيولوك"
 
يمكنك اختيار هذا المايوه الجميل الذي يتميز بتوب ذي رقبة عالية بتكلفة 14.99 جنيه إسترليني، وقطعة سفلية عالية الخصر بـ 12.99 جنيه إسترليني.
مايوه أسود من "كالفن كلاين"
اختاري هذا المايوه باللون الأسود الكلاسيكي من "كالفن كلاين"، حيث يتكلف التوب 38 جنيهاً إسترلينياً، والقطعة التحتية تتكلف 32 جنيهًا إسترلينياً.
مايوه من "إتش آند إم"
يتميز هذا المايوه بنقشة الورود الناعمة، ويأتي التوب منه بسعر 12.99 جنيه إسترليني والقطعة التحتية ب 7.99 جنيه إسترليني.
مايوه مطرز من "ستيلا ماكارتني"
يمكنك اختيار هذا المايوه الأسود المميز المطرز بنقشات ورود بسيطة على التوب والقطعة التحتية عالية الخصر  بتكلفة 145 جنيهًا إسترلينياً لكل منهما.
بكيني من "سي أو إس"
هذا البكيني البسيط والرائع من "سي أو إس" لن يكلفك سوى 34 جنيهًا إسترلينياً.
بكيني دون حمالات من "أفينو 32"
مايوه أزرق بتصميم رائع، ويمكنك الحصول عليه بسعر 125 جنيهًا إسترلينياً.
اترك تعليقاً