موضة

تعرفي على صيحة الأقراط الجديدة لهذا الموسم..

محتوى مدفوع

الأقراط إحدى الإكسسوارات الرئيسية التي كان من الصعب الاستغناء عنها في الموسمين الماضيين، ومن التصاميم الأحدث نذكر الأقراط الضخمة، والأقراط غير المتماثلة، والدائرية الضخمة، والتي سارعت نجمات الموضة والفاشينيستاز  للظهور بها. لكن حان الوقت لتتعرفي على الصيحة الجديدة، التي انتشرت في أوساط الموضة في الموسم الحالي، وهي صيحة أقراط الـ cuff الدائرية، والتي تأتي بشكل أوسع يحيط الأذن كلها. وتأتي هذه الصيحة بموديلات أنيقة وأخرى معدنية بسيطة وصولاً إلى التصاميم المذهلة المرصعة بالألماس، ويمكنك ارتداء هذا الإكسسوار الأنيق مع إطلالة العمل أو إطلالة الكاجوال.

الأقراط إحدى الإكسسوارات الرئيسية التي كان من الصعب الاستغناء عنها في الموسمين الماضيين، ومن التصاميم الأحدث نذكر الأقراط الضخمة، والأقراط غير المتماثلة، والدائرية الضخمة، والتي سارعت نجمات الموضة والفاشينيستاز  للظهور بها.

لكن حان الوقت لتتعرفي على الصيحة الجديدة، التي انتشرت في أوساط الموضة في الموسم الحالي، وهي صيحة أقراط الـ cuff الدائرية، والتي تأتي بشكل أوسع يحيط الأذن كلها.

وتأتي هذه الصيحة بموديلات أنيقة وأخرى معدنية بسيطة وصولاً إلى التصاميم المذهلة المرصعة بالألماس، ويمكنك ارتداء هذا الإكسسوار الأنيق مع إطلالة العمل أو إطلالة الكاجوال.

اترك تعليقاً