موضة

3 إطلالات صيفية لحضور المهرجانات الموسيقية

3 إطلالات صيفية لحضور المهرجانات ال...

محتوى مدفوع

بدأ فصل الصيف، وهذا يعني أن المهرجانات الموسيقية الممتعة ستنطلق قريباً، وأنتِ بحاجة إلى الظهور بإطلالة أنيقة تمكنك من التحرك والرقص بشكل مريح. لمساعدتك في اختيار الإطلالات المناسبة، اخترنا لك 3 إطلالات صيفية يمكنك اعتمادها خلال عطلة نهاية الأسبوع. الإطلالة الأولى اختاري بدلة مكونة من قطعتين مثل كروب توب مطبع بقصة الأكتاف العارية، وبنطلون واسع بالطبعة ذاتها ونسقيه مع صنادل معدنية مريحة، وزوج من النظارات الشمسية بعدسات دائرية، وأكملي إطلالتك بارتداء حقيبة كروس بودي مصنوعة من القش. الإطلالة الثانية اختاري شورت الدنيم القصيرة والممزق ونسقيه مع توب بقصة الأكتاف العارية مزين بالدانتيل، وأكملي إطلالتك بارتداء حذاء رياضي، وحقيبة جلدية أنيقة، نظارات شمسية

بدأ فصل الصيف، وهذا يعني أن المهرجانات الموسيقية الممتعة ستنطلق قريباً، وأنتِ بحاجة إلى الظهور بإطلالة أنيقة تمكنك من التحرك والرقص بشكل مريح.

لمساعدتك في اختيار الإطلالات المناسبة، اخترنا لك 3 إطلالات صيفية يمكنك اعتمادها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الإطلالة الأولى

اختاري بدلة مكونة من قطعتين مثل كروب توب مطبع بقصة الأكتاف العارية، وبنطلون واسع بالطبعة ذاتها ونسقيه مع صنادل معدنية مريحة، وزوج من النظارات الشمسية بعدسات دائرية، وأكملي إطلالتك بارتداء حقيبة كروس بودي مصنوعة من القش.

الإطلالة الثانية

اختاري شورت الدنيم القصيرة والممزق ونسقيه مع توب بقصة الأكتاف العارية مزين بالدانتيل، وأكملي إطلالتك بارتداء حذاء رياضي، وحقيبة جلدية أنيقة، نظارات شمسية بعيون القطة، وقلادة شوكر أنيقة.

الإطلالة الثالثة

ارتدي "تيشرت" خفيفا تحت فستان ميدي منسدل، وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة أنيقة وارتداء أحذية بوت الكاحل المصنوعة من جلد الغزال ونظارات شمسية بموديل عدسات الطيارين.

اترك تعليقاً