موضة

هؤلاء السياسيات يفضلن الحذاء الكلاسيكي في إطلالاتهن

هؤلاء السياسيات يفضلن الحذاء الكلاس...

اختارت كثيرات من السياسيات حول العالم انتعال الحذاء الكلاسيكي ذي الكعب العالي، باعتباره الحذاء الأكثر وقاراً والمناسب لهن، دون أن يعني هذا تخليهن عن أناقتهن أيضًا. ومن أبرز هؤلاء السياسيات اللواتي يفضلن هذا الحذاء الكلاسيكي، في كثير من إطلالاتهن نذكر: كيت ميدلتون رغم حرصها على تنويع إطلالاتها، إلا أن الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، تحرص في معظم إطلالاتها الرسمية على انتعال هذا الحذاء الكلاسيكي الذي يخفي أصابعها، ويضفي عليها مزيدًا من الوقار. الملكة رانيا تشتهر الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله عاهل المملكة الأردنية، بقدرتها الفائقة على اختيار الزي المناسب للحدث والمكان المناسبين، وهو ما ينطبق أيضًا على قدرتها في اختيار

اختارت كثيرات من السياسيات حول العالم انتعال الحذاء الكلاسيكي ذي الكعب العالي، باعتباره الحذاء الأكثر وقاراً والمناسب لهن، دون أن يعني هذا تخليهن عن أناقتهن أيضًا.

ومن أبرز هؤلاء السياسيات اللواتي يفضلن هذا الحذاء الكلاسيكي، في كثير من إطلالاتهن نذكر:

كيت ميدلتون

رغم حرصها على تنويع إطلالاتها، إلا أن الأميرة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، تحرص في معظم إطلالاتها الرسمية على انتعال هذا الحذاء الكلاسيكي الذي يخفي أصابعها، ويضفي عليها مزيدًا من الوقار.

الملكة رانيا

تشتهر الملكة رانيا، قرينة الملك عبدالله عاهل المملكة الأردنية، بقدرتها الفائقة على اختيار الزي المناسب للحدث والمكان المناسبين، وهو ما ينطبق أيضًا على قدرتها في اختيار الحذاء الكلاسيكي ذي الكعب العالي بألوانه المتعددة.

ميلانيا ترامب

منذ أن حصدت لقب "السيدة الأمريكية الأولى" تحرص ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، على انتعال الحذاء الكلاسيكي  الذي تكتفي بتغيير ألوانه فقط.

ميشيل أوباما

رغم حرصها على ارتداء الألوان المبهجة منذ دخولها البيت الأبيض، إلا أن ميشيل أوباما، قرينة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، تقيدت بشكل كبير بانتعال هذا الحذاء الكلاسيكي.

الملكة ليتيزيا

ليتزيا ملكة إسبانيا، الملكة الأكثر رقة حول العالم، وصاحبة الجسد المثالي والإطلالات الأنيقة، تعتمد بشكل كبير أيضًا على الحذاء الكلاسيكي البسيط.

الملكة ماكسيما

تحرص ماكسيما، ملكة هولندا، على التنويع في إطلالاتها بشكل لافت، خلافًا لهذا الحذاء الكلاسيكي الذي تحرص على انتعاله في معظم إطلالاتها الرسمية.

اترك تعليقاً