موضة

5 قطع كلاسيكية خالدة من دار "شانيل" تفضلها النجمات

5 قطع كلاسيكية خالدة من دار "شانيل"...

في عالم الموضة، تظهر قطع في موسم، ثم تختفي في موسم آخر، خلافا لقطع أخرى، تظل خالدة عبر العصور، وترتديها النجمات العالميات، بعد تحديثها وتجديدها كل موسم. من أبرز الماركات العالمية التي تشتهر بطرح هذه القطع الخالدة "شانيل" Chanel، التي طرحت، على مدى عشرات السنين، قطعا مميزة، احتفظت بنفس الأسلوب والستايل القديم، مع إدخال تعديلات بسيطة عليها في كل موسم. هنا 5 قطع كلاسيكية خالدة من توقيع "شانيل" مازالت حاضرة على أجساد نخبة من المشاهير والنجمات. السترة ارتدت النجمة العالمية بوبي ديليفين هذه السترة الخالدة من شانيل بلون الأوف وايت، ومطرزة بالورود من نفس نوع قماش الفستان، وحرصت على ارتدائها

في عالم الموضة، تظهر قطع في موسم، ثم تختفي في موسم آخر، خلافا لقطع أخرى، تظل خالدة عبر العصور، وترتديها النجمات العالميات، بعد تحديثها وتجديدها كل موسم.

من أبرز الماركات العالمية التي تشتهر بطرح هذه القطع الخالدة "شانيل" Chanel، التي طرحت، على مدى عشرات السنين، قطعا مميزة، احتفظت بنفس الأسلوب والستايل القديم، مع إدخال تعديلات بسيطة عليها في كل موسم.

هنا 5 قطع كلاسيكية خالدة من توقيع "شانيل" مازالت حاضرة على أجساد نخبة من المشاهير والنجمات.

السترة

ارتدت النجمة العالمية بوبي ديليفين هذه السترة الخالدة من شانيل بلون الأوف وايت، ومطرزة بالورود من نفس نوع قماش الفستان، وحرصت على ارتدائها بطريقة حديثة من خلال بنطلون جينز، واكتفت بالسترة وحدها دون ارتداء أي قطعة أسفلها.

الفستان

هذا الفستان البسيط والخالد من شانيل، سواء أكان بطباعة أم لا، تفضله الكثيرات من الشهيرات، ومن أبرزهن الأميرة كيت ميدلتون.

الحذاء

حذاء شانيل ذو المقدمة المدببة والمكشوف من الخلف، واحد من أكثر الأحذية الكلاسيكية الخالدة، التي تحرص على اقتنائه كثيرات من النجمات، ومنهن روزي هنتنغتون وايتلي، التي ارتدته مع بنطلون جينز، وبلوزة أنيقة من الحرير الناعم.

التايوور

تعد تاييور شانيل المكون من تنورة قصيرة وبليزر، إحدى العلامات الكلاسيكية الخالدة عبر العصور، من هنا لم يكن مستغربا أن ترتديها النجمة العالمية ريهانا باللون البرتقالي، والتي أكملت إطلالتها ببلوزة بيضاء.

الحقيبة

أيضا حقيبة شانيل الكلاسيكية السوداء ذات اليد من السلسال، من أكثر الحقائب بساطة وخلودا في دنيا الموضة عبر العصور، وهي التي ترتديها هنا النجمة العالمية أديل التي أكملت إطلالتها بملابس سوداء وسترة من الفرو.

اترك تعليقاً