موضة

الفاشنيستا السعودية هلا عبد الله.. جمال عربي أصيل وأناقة هادئة

غالبا ما تفرض ذوات الملامح العربية أنفسهن ضمن أيقونات الجمال، وهذا فعلا ما قامت به "الفاشينيستا" السعودية هلا عبدالله. سمارها ولون شعرها الداكن وتقاسيم وجهها العربية، أعطتها انفرادا جماليا لا يشبه غيره، إضافة إلى قوامها الممشوق الذي يضيف لكل إطلالاتها رونقا خاصا. أما اختياراتها فدائما تأتي مناسبة، ومواكبة لأخر صيحات الموضة العالمية. من الواضح أن هلا لا تميل إلى البهرجة، والأزياء المبالغ فيها، فتعتمد البساطة في كل اختياراتها، سواء في الأزياء أو المكياج، عكس عدد كبير من المهتمات بمجال الموضة في العالم العربي. فهي تتميز بأسلوب غربي أكثر، لهذا تقدم مزيجا مميزا بين الجمال العربي والاختيارات الأوروبية البسيطة. https://www.instagram.com/p/BTRwYDylyXW/?taken-by=thehala لعاشقات

غالبا ما تفرض ذوات الملامح العربية أنفسهن ضمن أيقونات الجمال، وهذا فعلا ما قامت به "الفاشينيستا" السعودية هلا عبدالله.

سمارها ولون شعرها الداكن وتقاسيم وجهها العربية، أعطتها انفرادا جماليا لا يشبه غيره، إضافة إلى قوامها الممشوق الذي يضيف لكل إطلالاتها رونقا خاصا. أما اختياراتها فدائما تأتي مناسبة، ومواكبة لأخر صيحات الموضة العالمية.

من الواضح أن هلا لا تميل إلى البهرجة، والأزياء المبالغ فيها، فتعتمد البساطة في كل اختياراتها، سواء في الأزياء أو المكياج، عكس عدد كبير من المهتمات بمجال الموضة في العالم العربي. فهي تتميز بأسلوب غربي أكثر، لهذا تقدم مزيجا مميزا بين الجمال العربي والاختيارات الأوروبية البسيطة.

Mood 🙉

A post shared by Hala (@thehala) on

لعاشقات الإطلالات الهادئة، يمكنك ان تستوحي أفكارك من هلا، فتجعلي بنطلون الجينز بقصاته المختلفة حاضرا في خزانتك، وأنواع الجيمبسوت المختلفة، بالإضافة إلى اعتمادك على ألوان الموسم كالأبيض والبيج والوردي، ولا تنسي أن تحافظي على مبدأ "نو ميكاب" أي تعتمدي المكياج الخفيف الطبيعي، الذي يخفي العيوب ولكنه غير بارز.

الجدير بالذكر أن هلا عبد الله، تخرّجت من الجامعة قسم هندسة معماريّة، وفاق متابعوها على مواقع التواصل النصف مليون، وتوظّف معلوماتها في تخصّصها الجامعي، في التقاط الصور الجذّابة من مختلف بقاع الأرض، فهي من هواة السفر والتصوير.

اترك تعليقاً