موضة

فن ارتداء "الأوف شولدر" على طريقة كيندال جينر

فن ارتداء "الأوف شولدر" على طريقة ك...

محتوى مدفوع

تتميز نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر بإطلالاتها الخاصة والمتميزة، وبابتكارها طرقًا معينة في ارتداء الأزياء تضفي عليها مزيدًا من التميز والاختلاف عن غيرها من النجمات الأنيقات. من هذه الإطلالات ابتكاراتها في ارتداء "الأوف شولدر"، على طريقتها الخاصة، التي تبرزها دائمًا أنيقة ومتجددة وعصرية. والآن.. لنرى كيف ابتكرت كيندال جينر طريقتها المميزة في ارتداء الأوف شولدر، وكيف تقلدين إطلالتها المميزة؟ ظهرت النجمة العالمية، ذات الـ22 عامًا، بفستان قصير ذي أكمام، مخطط باللونين الأزرق والأبيض، مع سترة صوفية "أوف شولدر"، ذات كم واحد، ارتدتها بطريقة لافتة وغير تقليدية، وأكملت إطلالتها بهاف بوت الجوارب ذي كعب على شكل هندسي، وهو

تتميز نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر بإطلالاتها الخاصة والمتميزة، وبابتكارها طرقًا معينة في ارتداء الأزياء تضفي عليها مزيدًا من التميز والاختلاف عن غيرها من النجمات الأنيقات.

من هذه الإطلالات ابتكاراتها في ارتداء "الأوف شولدر"، على طريقتها الخاصة، التي تبرزها دائمًا أنيقة ومتجددة وعصرية.

والآن.. لنرى كيف ابتكرت كيندال جينر طريقتها المميزة في ارتداء الأوف شولدر، وكيف تقلدين إطلالتها المميزة؟

ظهرت النجمة العالمية، ذات الـ22 عامًا، بفستان قصير ذي أكمام، مخطط باللونين الأزرق والأبيض، مع سترة صوفية "أوف شولدر"، ذات كم واحد، ارتدتها بطريقة لافتة وغير تقليدية، وأكملت إطلالتها بهاف بوت الجوارب ذي كعب على شكل هندسي، وهو واحد من أحدث صيحات البوت في الفترة الأخيرة.

إذا أردت تقليد طلاتها غير التقليدية بـ"الأوف شولدر"، فعليك بقميص الفستان القطني المخطط ذي الأكمام والأزرار الأمامية، مع سترة أوف شولدر ذات كم واحد، ويمكن أيضًا ارتداء السترة ذات الكمين إذا لم تتوفر لديك سترة بكم واحد.

اترك تعليقاً