موضة

بعد 27 عامًا.. عودة فستان Pretty Woman لجوليا روبرتس

بعد 27 عامًا.. عودة فستان Pretty Wo...

محتوى مدفوع

أعاد صناع الموضة اتجاهات التسعينيات إلى منصات الأناقة مرة أخرى، ابتداءً من الجينز إلى الكورسيهات، مرورًا بغيرهما من القطع التي يبدو أنها ركبت "آلة الزمن"، وغادرت زمنها، لتهرب من عام 1990، إلى عام 2017. لذا كان طبيعيًا أن ينطبق الأمر نفسه على الفستان الذي ارتدته النجمة العالمية الشهيرة جوليا روبرتس، في فيلمها المعروف Pretty Woman، الذي صدر عام 1990. تعاونت العلامة التجارية HONZA G مع بعض متاجر التجزئة على الإنترنت لإعادة أحد الفساتين الذي ارتدته "جوليا" في فيلم Pretty Woman إلى الأسواق من جديد. الفستان مكون من قطعتين منفصلتين – متصلتين عند منطقة البطن بحلقة معدنية، جاءت القطعة العلوية باللون

أعاد صناع الموضة اتجاهات التسعينيات إلى منصات الأناقة مرة أخرى، ابتداءً من الجينز إلى الكورسيهات، مرورًا بغيرهما من القطع التي يبدو أنها ركبت "آلة الزمن"، وغادرت زمنها، لتهرب من عام 1990، إلى عام 2017.

لذا كان طبيعيًا أن ينطبق الأمر نفسه على الفستان الذي ارتدته النجمة العالمية الشهيرة جوليا روبرتس، في فيلمها المعروف Pretty Woman، الذي صدر عام 1990.

تعاونت العلامة التجارية HONZA G مع بعض متاجر التجزئة على الإنترنت لإعادة أحد الفساتين الذي ارتدته "جوليا" في فيلم Pretty Woman إلى الأسواق من جديد.

الفستان مكون من قطعتين منفصلتين – متصلتين عند منطقة البطن بحلقة معدنية، جاءت القطعة العلوية باللون الأبيض، عكس السفلية التي جاءت بلون داكن، علمًا أن الفستان الأصلي الذي ارتدته النجمة العالمية في الفيلم كانت قطعته السفلية باللون الأزرق المطبوع.

تحتوي مجموعة HONZA G، التي صممت هذا الفستان، على 8 قطع أخرى، صممتها حصريًا لصالح ماركة ASOS الشهيرة.

اترك تعليقاً