موضة

3 إطلالات نهارية مميزة بالأقمشة المطرزة

3 إطلالات نهارية مميزة بالأقمشة الم...

محتوى مدفوع

تربعت الأقمشة المشغولة أو المطرزة على عرش الأناقة في العام الماضي، وها هي تواصل سيطرتها على الموضة هذا الموسم أيضًا. ولكن تخشى الكثيرات ارتداء هذه الأزياء المخيطة بالكثير من التفاصيل في أشكال مختلفة، خلال ساعات النهارلاعتقادهن أنها لا تناسب إلا السهرات الليلية فقط، وهذا  الأمر في الحقيقة غير صحيح. هنا نعرض 3 إطلالات نهارية مميزة بالأقمشة المشغولة أو المطرزة. البلوزة البلوزة المتعارف عليها منذ زمن، والتي تحتوي على تفاصيل معقدة على الذراعين والصدر، يمكن تنسيقها على بنطلون فضفاض عالي الخصر بلون البيج، وحمل حقيبة يد صيفية بألوان متداخلة، وانتعال صندل عال باللون البني. تنورة الدنيم إذا كان اختيارك للتنورة الدنيم

تربعت الأقمشة المشغولة أو المطرزة على عرش الأناقة في العام الماضي، وها هي تواصل سيطرتها على الموضة هذا الموسم أيضًا.

ولكن تخشى الكثيرات ارتداء هذه الأزياء المخيطة بالكثير من التفاصيل في أشكال مختلفة، خلال ساعات النهارلاعتقادهن أنها لا تناسب إلا السهرات الليلية فقط، وهذا  الأمر في الحقيقة غير صحيح.

هنا نعرض 3 إطلالات نهارية مميزة بالأقمشة المشغولة أو المطرزة.

البلوزة

البلوزة المتعارف عليها منذ زمن، والتي تحتوي على تفاصيل معقدة على الذراعين والصدر، يمكن تنسيقها على بنطلون فضفاض عالي الخصر بلون البيج، وحمل حقيبة يد صيفية بألوان متداخلة، وانتعال صندل عال باللون البني.

تنورة الدنيم

إذا كان اختيارك للتنورة الدنيم المطرزة بالورود الربيعية، فيمكنك ارتداء بلوزة بلون موحد، وليكن بلون إحدى الورود المطرزة على التنورة، مع حمل حقيبة يد من القش، وانتعال صندل عال.

الفستان

أخيرا لو كان اختيارك هو الفستان، فيجب إكمال إطلالتك بالإكسسوارات البسيطة  دون مبالغة، والاكتفاء بحمل حقيبة صغيرة الحجم بلون موحد، وانتعال صندل بلون موحد أيضًا، ويفضل اختيارهما بألوان مبهجة تناسب الفستان.

اترك تعليقاً