موضة

كيف تتجنبين ارتداء طبعة الأزهار طوال فصل الربيع؟

منذ بدء فصل الربيع لاحظنا انتشار القطع المطبعة بالأزهار المشرقة والطبعات الملونة، لكن هناك من النساء من تكره ارتداء طبعة الأزهار كل يوم وطوال الموسم الحالي. لذلك بدلاً من ارتداء القطع المطبعة بطبعة الأزهار اختاري قطعك بهده الطبعات البديلة، والتي تتنوع بين الطبعات الهندسية، والرسوم الغرافيكية بدرجات ألوان قوس قزح، والزخارف الغريبة وغيرها. وبما أن هذه الأنماط هي بلا شك جريئة وملفتة للأنظار، ابحثي عن صورة ظلية بسيطة مطبعة بشكل جزئي بإحدى هذه الطبعات حتى تحصلي على الإطلالة المناسبة والأنيقة لموسم الربيع. إليك أجمل القطع المطبعة لموسم ربيع 2017، من أشهر الماركات و المتاجر العالمية والمتوفرة بأسعار معقولة، اختاري منها

منذ بدء فصل الربيع لاحظنا انتشار القطع المطبعة بالأزهار المشرقة والطبعات الملونة، لكن هناك من النساء من تكره ارتداء طبعة الأزهار كل يوم وطوال الموسم الحالي.

لذلك بدلاً من ارتداء القطع المطبعة بطبعة الأزهار اختاري قطعك بهده الطبعات البديلة، والتي تتنوع بين الطبعات الهندسية، والرسوم الغرافيكية بدرجات ألوان قوس قزح، والزخارف الغريبة وغيرها.

وبما أن هذه الأنماط هي بلا شك جريئة وملفتة للأنظار، ابحثي عن صورة ظلية بسيطة مطبعة بشكل جزئي بإحدى هذه الطبعات حتى تحصلي على الإطلالة المناسبة والأنيقة لموسم الربيع.

إليك أجمل القطع المطبعة لموسم ربيع 2017، من أشهر الماركات و المتاجر العالمية والمتوفرة بأسعار معقولة، اختاري منها ما يناسبك.

اترك تعليقاً