موضة

إطلالة متناغمة لجنيفر أنيستون وزوجها في حفل "لوي فيتون"

إطلالة متناغمة لجنيفر أنيستون وزوجه...

محتوى مدفوع

حضرت النجمة العالمية جنيفر أنستون 48 عاماً وزوجها الممثل جاستين ثيروكس 42 عاماً حفل العشاء الذي نظّمته علامة "لوي فيتون" الفرنسية، وذلك إطلاقاً لأحدث مجموعاتها الجلدية بالتعاون مع المصمم جيف كوونز. وأُقيم الحدث بمتحف اللوفر الشهير في باريس، وبما أنّ الأمر متعلقٌ بالأزياء، لم يسع أنستون وثيروكس إلّا أن يلفتوا الانتباه بإطلالات متناغمة تعكس روح التّوافق التي تجمع بينهما. ارتدى ثيروكس بنطالا جلديا ضيقا لونه أسود مع بليزر سوداء وحذاءٍ أسود مصنوعا من الشاموا. أمّا زوجته جنيفر، فاختارت توبا أسود جلديا وفوقه بليزر أسود ذو قصّة عصرية، وأكملت أنستون أناقتها بارتداء بنطالٍ أسود وانتعلت معه حذاء بكعب عال مكشوفا، وحملت

حضرت النجمة العالمية جنيفر أنستون 48 عاماً وزوجها الممثل جاستين ثيروكس 42 عاماً حفل العشاء الذي نظّمته علامة "لوي فيتون" الفرنسية، وذلك إطلاقاً لأحدث مجموعاتها الجلدية بالتعاون مع المصمم جيف كوونز.

وأُقيم الحدث بمتحف اللوفر الشهير في باريس، وبما أنّ الأمر متعلقٌ بالأزياء، لم يسع أنستون وثيروكس إلّا أن يلفتوا الانتباه بإطلالات متناغمة تعكس روح التّوافق التي تجمع بينهما.

ارتدى ثيروكس بنطالا جلديا ضيقا لونه أسود مع بليزر سوداء وحذاءٍ أسود مصنوعا من الشاموا. أمّا زوجته جنيفر، فاختارت توبا أسود جلديا وفوقه بليزر أسود ذو قصّة عصرية، وأكملت أنستون أناقتها بارتداء بنطالٍ أسود وانتعلت معه حذاء بكعب عال مكشوفا، وحملت حقيبة "كلاتش"سوداء.

وعندما وصل الثنائي إلى العشاء، دخلا المكان ويداهما متشابكة بالإضافة إلى إلقاء التحية على المعجبين.

يُشارُ إلى أنّ جاستين ثيروكس وجينيفر أنستون قد عقدا قِرانهما في حفلٍ صغيرٍ داخل منزلهما في لوس أنجلوس عام 2015، وفضّلا إبقاء الحفل بسيطاً لأنهما يريدان دعوة من يحبهما من العائلة والأصدقاء المقرّبين فقط.

اترك تعليقاً