موضة

لربيعٍ دافئ.. هذه أفضل معاطف الترانش الملائمة لمختلف الأذواق

معاطف الترانش أنيقة جداً، ما يجعلها من الملابس الخارجية التي يجب أن تكون في خزانة كل امرأة. وتعددت موديلاتها من الكلاسيكية إلى المنمقة، كما يتم تجديدها وتحديثها في كل موسم بإضافة المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام كالطبعات وغيرها، ما يجعلها قطعة جذابة لعاشقات الإطلالة الكلاسيكية أو الإطلالة العصرية الأنيقة على حد سواء. ولموسم الربيع، يمكنك دائماً اختيار معطف الترانش الخفيف بتفاصيل جديدة تشمل أكمام الجرس، قصة الكتفين الجريئة كالقصة المنسدلة أو القصة العريضة و الكشاكش. وتتوفر معاطف الترانش في متاجر مختلف علامات البيع بالتجزئة مثل: "إتش إند إم"، "مانغو"، "توب شوب"، "زارا"، "جي كرو" وغيرها. بغض النظر عن طريقتك أو

معاطف الترانش أنيقة جداً، ما يجعلها من الملابس الخارجية التي يجب أن تكون في خزانة كل امرأة.

وتعددت موديلاتها من الكلاسيكية إلى المنمقة، كما يتم تجديدها وتحديثها في كل موسم بإضافة المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام كالطبعات وغيرها، ما يجعلها قطعة جذابة لعاشقات الإطلالة الكلاسيكية أو الإطلالة العصرية الأنيقة على حد سواء.

ولموسم الربيع، يمكنك دائماً اختيار معطف الترانش الخفيف بتفاصيل جديدة تشمل أكمام الجرس، قصة الكتفين الجريئة كالقصة المنسدلة أو القصة العريضة و الكشاكش.

وتتوفر معاطف الترانش في متاجر مختلف علامات البيع بالتجزئة مثل: "إتش إند إم"، "مانغو"، "توب شوب"، "زارا"، "جي كرو" وغيرها.

بغض النظر عن طريقتك أو عمرك أو الميزانية المتوفرة لديك، إليك أجمل معاطف الترانش التي يمكنك اقتناؤها الآن.

اترك تعليقاً