موضة

تعرفي على لون المايوه الذي يمنحك إطلالة متوهجة هذا الصيف

محتوى مدفوع

مع قرب بداية موسم الصيف، نراهن أن شراء ملابس السباحة الجديدة هي المهمة الأبرز في قائمة التسوق الخاصة بك، فإذا كنت تتساءلين عن أي لون سوف يبدو أفضل عليك بالنسبة للون بشرتك، نزف إليك هذا الخبر السعيد فهناك لون سحري واحد مناسب لمختلف درجات البشرة. وكما قالت "صبرا كروك" المديرة الإبداعية لعلامة " Everything But Water": "الأبيض هو اللون الذي يجعل لون البشرة مشرقاً بالنسبة لمختلف درجات البشرة، كما أنه أنيق، ولون أساسي في فصل الصيف". وأضافت: "كما أن هذا اللون يخلق تناقضًا بارزًا مع مختلف درجات البشرة، ما يجعل الجلد يبدو أكثر إشراقًا وأكثر إشعاعًا دون بروز آثار الشمس الضارة".

مع قرب بداية موسم الصيف، نراهن أن شراء ملابس السباحة الجديدة هي المهمة الأبرز في قائمة التسوق الخاصة بك، فإذا كنت تتساءلين عن أي لون سوف يبدو أفضل عليك بالنسبة للون بشرتك، نزف إليك هذا الخبر السعيد فهناك لون سحري واحد مناسب لمختلف درجات البشرة.

وكما قالت "صبرا كروك" المديرة الإبداعية لعلامة " Everything But Water": "الأبيض هو اللون الذي يجعل لون البشرة مشرقاً بالنسبة لمختلف درجات البشرة، كما أنه أنيق، ولون أساسي في فصل الصيف".

وأضافت: "كما أن هذا اللون يخلق تناقضًا بارزًا مع مختلف درجات البشرة، ما يجعل الجلد يبدو أكثر إشراقًا وأكثر إشعاعًا دون بروز آثار الشمس الضارة".

فإذا كنت تتوقين إلى الظهور بجسم وإطلالة متوهجة خلال موسم الصيف، اختاري بدلة السباحة البيضاء، واكتشفي معنا أجمل الموديلات بهذا اللون.

اترك تعليقاً