موضة

استوحي إطلالتك من النجمة الجذابة جيسيكا ألبا

تهتم نجمات هوليوود بإطلالتهن بشكل كبير، إذ يتفنّن في اقتناء الملابس والحليّ ويحرصن على الظهور بمظهر فاتن وجذّاب دائمًا، ما يدفع العديد من النساء حول العالم إلى محاولة تقليدهن ليظهرن بشكل أفضل. وتعتبر النجمة جيسيكا ألبا من بين أشهر نجمات هوليوود واللاتي تحرص العديد من النساء حول العالم على تقليد مظهرها، لأنها تحرص على الظهور بأفضل صورة. ومع بداية كل عام، تطل علينا النجمة ألبا بشكل مختلف وبمظهر أنيق وتصميمات مذهلة، حيث تزداد أناقة عامًا بعد عام. وبمجرد إلقاء نظرة على الأزياء التي ارتدتها النجمة خلال الأحداث الفنية هذا العام ستلاحظين بسرعة تفرّد أسلوب جيسيكا في اقتناء الملابس بعناية فائقة

تهتم نجمات هوليوود بإطلالتهن بشكل كبير، إذ يتفنّن في اقتناء الملابس والحليّ ويحرصن على الظهور بمظهر فاتن وجذّاب دائمًا، ما يدفع العديد من النساء حول العالم إلى محاولة تقليدهن ليظهرن بشكل أفضل.

وتعتبر النجمة جيسيكا ألبا من بين أشهر نجمات هوليوود واللاتي تحرص العديد من النساء حول العالم على تقليد مظهرها، لأنها تحرص على الظهور بأفضل صورة.

ومع بداية كل عام، تطل علينا النجمة ألبا بشكل مختلف وبمظهر أنيق وتصميمات مذهلة، حيث تزداد أناقة عامًا بعد عام.

وبمجرد إلقاء نظرة على الأزياء التي ارتدتها النجمة خلال الأحداث الفنية هذا العام ستلاحظين بسرعة تفرّد أسلوب جيسيكا في اقتناء الملابس بعناية فائقة تدفع العديد من النساء حول العالم إلى تقليدها.

وعلى الرغم من أنها تبلغ من العمر 35 عامًا إلا أنها تختار أزياء تجعلها تبدو وكأنها أصغر من ذلك بكثير.

يُذكر أن النجمة ألبا أبدت اهتمامها بالتمثيل منذ صغرها حيث اشتركت في مسابقة تمثيل وهي ابنة 11 عاما وتمكنت من الفوز بها، ما ساعدها في توقيع أول عقد لها لأداء دور صغير في فيلم "Camp Nowhere" في العام 1994.

وقد أصيبت النجمة بالعديد من الأمراض البدنية في صغرها مثل الالتهاب الرئوي، وذلك نظرًا لطبيعة عمل والدها التي كانت تتطلب الانتقال الدائم حيث كان يعمل بالقوات الجوية الأمريكية لكن كل هذه الأمور لم تعقها بل دفعتها للأمام لتصبح من أشهر نجمات هوليود في وقتنا الحالي.

اترك تعليقاً