موضة

برادا تعلن عرض تشكيلة كروز 2018 في ميلانو الإيطالية

برادا تعلن عرض تشكيلة كروز 2018 في...

عادةً ما تعرض العلامة الإيطالية "برادا" مجموعاتها من الأزياء الجاهزة الرجالية في يونيو ويناير خلال أسبوع الموضة في ميلانو وذلك منذ عام 2012، لكن أعلنت العلامة التجارية الشهيرة أنها ستكشف النقاب عن مجموعة كروز 2018 خلال عرض كامل في مدينة ميلانو في 7 مايو المقبل. فبعد أن أعلنت "لويس فيتون" عن تقديم مجموعتها لموسم كروز 2017 في اليابان واختارت "شانيل" باريس لعرض مجموعتها، قامت بدورها دار الأزياء الإيطالية "برادا" بالإعلان عن وجهتها لعرض أول تشكيلة لها لموسم كروز 2018 يوم الجمعة 7 مايو 2017. وسوف تقدم برادا مجموعتها في "غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني"، وهو معرض تاريخي من القرن التاسع عشر،

عادةً ما تعرض العلامة الإيطالية "برادا" مجموعاتها من الأزياء الجاهزة الرجالية في يونيو ويناير خلال أسبوع الموضة في ميلانو وذلك منذ عام 2012، لكن أعلنت العلامة التجارية الشهيرة أنها ستكشف النقاب عن مجموعة كروز 2018 خلال عرض كامل في مدينة ميلانو في 7 مايو المقبل.

فبعد أن أعلنت "لويس فيتون" عن تقديم مجموعتها لموسم كروز 2017 في اليابان واختارت "شانيل" باريس لعرض مجموعتها، قامت بدورها دار الأزياء الإيطالية "برادا" بالإعلان عن وجهتها لعرض أول تشكيلة لها لموسم كروز 2018 يوم الجمعة 7 مايو 2017.

وسوف تقدم برادا مجموعتها في "غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني"، وهو معرض تاريخي من القرن التاسع عشر، ويقع في قلب مدينة ميلانو.

منذ عام 2012، تقوم "برادا" بعرض مجموعة الكروز بالتوازي مع عرض مجموعة الأزياء الرجالية لموسمي الربيع والصيف خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

اترك تعليقاً