موضة

هذه هي صيحة الأحذية التي تناسب إطلالتك الكاجوال في موسم الربيع

أحيانًا قد ترغبين فقط في اعتماد إطلالة بسيطة بارتداء بنطلون الدنيم المفضل لديك، وتوب قطني، وزوج من الأحذية الرائعة، ونحن واثقون أنك تملكين بنطلون الجينز المميز، كما أنك تعرفين من أين تشترين قميصًا أنيقًا، ولتكملي إطلالتك في موسم الربيع، نقدم لكِ صيحة الأحذية التي ستجعلك تشعرين وكأنك امرأة جديدة، وفي الوقت الراهن الصيحة الرائجة هي أحذية الساتان ذات الألوان المشرقة. هذه الأحذية الجذابة تضفي لمسة أنيقة على إطلالاتك اليومية حيث تحول زيك الأساسي إلى زي أنيق وجذاب، وقد برزت هذه الصيحة خلال عروض موسم ربيع 2017 لأشهر العلامات التجارية المتنوعة مثل J.Crew""، "Vetements"، و"فنتي بوما" من ريهانا. هذه الأحذية معروضة

أحيانًا قد ترغبين فقط في اعتماد إطلالة بسيطة بارتداء بنطلون الدنيم المفضل لديك، وتوب قطني، وزوج من الأحذية الرائعة، ونحن واثقون أنك تملكين بنطلون الجينز المميز، كما أنك تعرفين من أين تشترين قميصًا أنيقًا، ولتكملي إطلالتك في موسم الربيع، نقدم لكِ صيحة الأحذية التي ستجعلك تشعرين وكأنك امرأة جديدة، وفي الوقت الراهن الصيحة الرائجة هي أحذية الساتان ذات الألوان المشرقة.

هذه الأحذية الجذابة تضفي لمسة أنيقة على إطلالاتك اليومية حيث تحول زيك الأساسي إلى زي أنيق وجذاب، وقد برزت هذه الصيحة خلال عروض موسم ربيع 2017 لأشهر العلامات التجارية المتنوعة مثل J.Crew""، "Vetements"، و"فنتي بوما" من ريهانا.

هذه الأحذية معروضة على الرفوف في متاجر البيع بالتجزئة بأشكال وأنماط مختلفة، وبأسعار معقولة أيضًا، بدءاً من أحذية الـ "slides" البرتقالية بدرجات هادئة إلى أحذية الـ "pumps"الوردية.

ويمكنك تنسيقها مع قميص أبيض واسع وبنطلون رسمي أنيق للحصول على إطلالة مكتبية، أو مع فستان ربيعي أو زي كامل بالأبيض لحضور حدث موسمي أو موعد غذاء.

إليكِ أجمل الأحذية الربيعية المصنوعة من الساتان بمختلف درجات ألوان قوس قزح.

اترك تعليقاً