موضة

القماش الوردي يتألق في مجموعة الدنيم لربيع 2017 من زارا

القماش الوردي يتألق في مجموعة الدني...

أصدرت علامة البيع بالتجزئة الإسبانية "زارا" للتو مجموعة الدنيم لموسم ربيع 2017 الذي يجعل الدنيم الوردي أحد أكثر الصيحات العصرية في الوقت الحالي. على الرغم من أن لون بانتون لهذه السنة هو الأخضر المشرق، إلا أن الوردي لا يزال إحدى الصيحات الرائجة في هذه الصناعة و زارا تعرف ذلك جيداً، حيث دمجته مع النسيج الخام مثل الدنيم لتقدم قطعاً جذابة. وتشمل المجموعة قطع الدنيم بصور ظلية مختلفة مثل الجينز الممزق، بنطلونات الدنيم القصير، وبنطلونات وتنانير بقصة الخصر العالي، تنانير بقصة الجرس، وبنطلونات الكيلوتس كلها باللون الوردي. ونُسقت القطع مع التيشرت الأبيض، والقميص الأبيض الكلاسيكي للحصول على إطلالات ربيعية وصيفية أنيقة.

أصدرت علامة البيع بالتجزئة الإسبانية "زارا" للتو مجموعة الدنيم لموسم ربيع 2017 الذي يجعل الدنيم الوردي أحد أكثر الصيحات العصرية في الوقت الحالي.

على الرغم من أن لون بانتون لهذه السنة هو الأخضر المشرق، إلا أن الوردي لا يزال إحدى الصيحات الرائجة في هذه الصناعة و زارا تعرف ذلك جيداً، حيث دمجته مع النسيج الخام مثل الدنيم لتقدم قطعاً جذابة.

وتشمل المجموعة قطع الدنيم بصور ظلية مختلفة مثل الجينز الممزق، بنطلونات الدنيم القصير، وبنطلونات وتنانير بقصة الخصر العالي، تنانير بقصة الجرس، وبنطلونات الكيلوتس كلها باللون الوردي.

ونُسقت القطع مع التيشرت الأبيض، والقميص الأبيض الكلاسيكي للحصول على إطلالات ربيعية وصيفية أنيقة.

كما قدمت بنطلونات الدنيم بأنماط مختلفة مناسبة لكل شخصية، إلى جانب قطع أخرى مثل سترات البومبر الحريرية والميتاليكية، جاكيتات متنوعة، وجاكيتات الدنيم باللونين الوردي والأزرق الفاتح.

اترك تعليقاً