موضة

شاهدي أجمل النجمات في دور "وصيفات العروس"

محتوى مدفوع

الجميع يعلم أن يوم الزفاف ليس يوم الوصيفة حيث إن العروس هي محور الاهتمام، حتى لو كانت الوصيفة من المشاهير، فعلى الرغم من كونهن مركز الاهتمام في العادة، لعبت تلك النساء دوراً ثانوياً حتى تساعد العرائس على الاحتفال بأهم أيام حياتهن، ومن بين هؤلاء المشاهير أوردت مجلة "ماري كلير" أجملهن في دور الوصيفة بجانب صديقاتهن. رايتشل بيلسن لحضور حفل زفاف أقرب صديقاتها في جنوب كاليفورنيا، ارتدت بيلسن ثوباً وردياً شاحباً دون أكتاف. إميلي راتاجكوسكي ارتدت الممثلة ثوباً قصيراً بأكمام على شكل الجرس لحضور حفل زفاف صديقتها، وكتبت على صورتها على إنستغرام "يا ليت كل أثواب الوصيفات بهذا الجمال". تايلور سويفت

الجميع يعلم أن يوم الزفاف ليس يوم الوصيفة حيث إن العروس هي محور الاهتمام، حتى لو كانت الوصيفة من المشاهير، فعلى الرغم من كونهن مركز الاهتمام في العادة، لعبت تلك النساء دوراً ثانوياً حتى تساعد العرائس على الاحتفال بأهم أيام حياتهن، ومن بين هؤلاء المشاهير أوردت مجلة "ماري كلير" أجملهن في دور الوصيفة بجانب صديقاتهن.

رايتشل بيلسن

لحضور حفل زفاف أقرب صديقاتها في جنوب كاليفورنيا، ارتدت بيلسن ثوباً وردياً شاحباً دون أكتاف.

إميلي راتاجكوسكي

ارتدت الممثلة ثوباً قصيراً بأكمام على شكل الجرس لحضور حفل زفاف صديقتها، وكتبت على صورتها على إنستغرام "يا ليت كل أثواب الوصيفات بهذا الجمال".

تايلور سويفت

قامت تايلور سويفت بدور الوصيفة وهي ترتدي ثوباً أحمر مذهلا من تصميم ريم عكرا، في زفاف صديقتها منذ الطفولة بريستاني ماك في بنسلفانيا في 20 فبراير 2016.

باريس هيلتون

بدت سيدة الأعمال والمطربة الجميلة في هذا الثوب الأزرق الفاتح من تصميم دنيس باسو في حفل زفاف شقيقتها نيكي في قصر كنسينغتون.

 صوفيا فيرغارا

أخذت الممثلة استراحة من التخطيط لزواجها من جو مانجانيلو لتؤدي دور الوصيفة في حفل زفاف صديقتها، حيث بدت جميلة في اللون الأصفر الشاحب.

راشيل ماك آدامز

ارتدت الممثلة فستاناً أزرق شاحبا في حفل زفاف شقيقتها كايلين في كندا وقد ظهرت الوصيفة وهي تدمع قليلاً بينما مشت شقيقتها في الممر.

إيفا لونغوريا

شوهدت الممثلة وهي تسير في شوارع إسبانيا حافية القدمين في هذا الفستان التول الرائع، لحضور حفل زفاف صديقيها ألينا بيرالتا ومانويل غوتيريز في قرطبة بإسبانيا.

ريهانا

ارتدت ريهانا هذا الزي الأرجواني الطويل في حفل زفاف مساعدتها جنيفر موراليس في هونولولو في 20 أبريل 2015.

كارا ديليفين

ارتدت الممثلة والعارضة الشهيرة فستان شانيل كوتور وهي تؤدي دور الوصيفة في حفل زفاف شقيقتها في عام 2014، حيث كانت واحدة من 17 وصيفة في الحفل.

اترك تعليقاً