موضة

"إتش إند إم" تطلق تشكيلة "Conscious Exclusive" الصديقة للبيئة

محتوى مدفوع

تعد علامة "إتش إند إم" إحدى أبرز العلامات التجارية التي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من القطع العصرية بأسعار معقولة، وقد قامت بتوسيع مجال أعمالها بتقديم مجموعة " Conscious Collection" للأزياء الجاهزة و المصنوعة من الأقمشة و المواد الصديقة للبيئة. وتضم المجموعة العديد من القطع بدءاً من فساتين المناسبات الخاصة وحتى البدل و سترات العمل، كما تشمل أيضًا الملابس الرجالية والملابس الرائعة للأطفال وحتى العطور المستدامة، والتي هي عبارة عن مجموعة من الزيوت العضوية للجنسين التي يمكن وضعها بشكل منفصل، أو مندمجة معًا لابتكار رائحة فريدة من نوعها. وتعمل شركة "إتش إند إم" على معظم أزيائها أكثر استدامة ، حيث أصبحت

تعد علامة "إتش إند إم" إحدى أبرز العلامات التجارية التي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من القطع العصرية بأسعار معقولة، وقد قامت بتوسيع مجال أعمالها بتقديم مجموعة " Conscious Collection" للأزياء الجاهزة و المصنوعة من الأقمشة و المواد الصديقة للبيئة.

وتضم المجموعة العديد من القطع بدءاً من فساتين المناسبات الخاصة وحتى البدل و سترات العمل، كما تشمل أيضًا الملابس الرجالية والملابس الرائعة للأطفال وحتى العطور المستدامة، والتي هي عبارة عن مجموعة من الزيوت العضوية للجنسين التي يمكن وضعها بشكل منفصل، أو مندمجة معًا لابتكار رائحة فريدة من نوعها.

وتعمل شركة "إتش إند إم" على معظم أزيائها أكثر استدامة ، حيث أصبحت 26٪ من مجموعات "H & M" مصنوعة من المواد الصديقة للبيئة، وتهدف إلى زيادة النسبة كل عام، فعلى سبيل المثال بحلول عام 2020 تهدف شركة "H & M" أن يكون قماش القطن الذي تستخدمه ملائما للبيئة بنسبة 100٪.

اكتشفي معنا أبرز القطع من مجموعة " Conscious Exclusive" الصديقة للبيئة من "إتش إند إم".

اترك تعليقاً