موضة

بهذا البنطلون.. استبدلي "الليغينغز" في خزانتك

بهذا البنطلون.. استبدلي "الليغينغز"...

محتوى مدفوع

تعد بنطلونات الليغينغز من القطع التي تمنحك الراحة  كما أنه من السهل تنسيقها مع القطع الأخرى، ولكن في بعض الأحيان تحتاجين إلى بنطلون بديل، وقد برزت بنطلونات الجري أو الـ "joggers" خلال عروض موسم ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية. لكن هذا المرة أتى بصورة ظلية رسمية أنيقة لكنها مريحة في الوقت نفسه، الصيحة الجديدة والمستوحاة من أسلوب الـ "athleisure" يمكنك تنسيقها بسهولة مع سترة رسمية، وقميص كلاسيكي مقلم من قماش البوبلين وأحذية الميول الجلدية المسطحة وحقيبة الظهر المغطاة بقماش الساتان. وأكملي إطلالتك بإضافة لمسة أخيرة من الإكسسوارات البسيطة والأنيقة، طبعًا من غير المتوقع أن تتخلي عن سراويل الليغينغز الخاصة بك،

تعد بنطلونات الليغينغز من القطع التي تمنحك الراحة  كما أنه من السهل تنسيقها مع القطع الأخرى، ولكن في بعض الأحيان تحتاجين إلى بنطلون بديل، وقد برزت بنطلونات الجري أو الـ "joggers" خلال عروض موسم ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية.

لكن هذا المرة أتى بصورة ظلية رسمية أنيقة لكنها مريحة في الوقت نفسه، الصيحة الجديدة والمستوحاة من أسلوب الـ "athleisure" يمكنك تنسيقها بسهولة مع سترة رسمية، وقميص كلاسيكي مقلم من قماش البوبلين وأحذية الميول الجلدية المسطحة وحقيبة الظهر المغطاة بقماش الساتان.

وأكملي إطلالتك بإضافة لمسة أخيرة من الإكسسوارات البسيطة والأنيقة، طبعًا من غير المتوقع أن تتخلي عن سراويل الليغينغز الخاصة بك، لكنك حتمًا ستحبين هذه البنطلونات كبديل جديد وأنيق خلال موسم الربيع.

اترك تعليقاً