موضة

تعرفي على 5 اتجاهات أساسية من أسبوع الموضة في باريس

تعرفي على 5 اتجاهات أساسية من أسبوع...

رصدت جريدة "الديلي ميرور" البريطانية 5 اتجاهات أساسية من فوق منصات عروض كبار مصممي الأزياء في أسبوع الموضة بباريس لخريف – شتاء 2017 – 2018، وهي الاتجاهات التي ينتظر أن تسود عالم الأناقة في الموسم المقبل. وهذه الاتجاهات هي.. قلوب الحب اعتمدت كثير من بيوت الأزياء خلال عروضها على قلوب الحب، ومن أبرزها عرض أزياء "كلوي"، الذي برز خلاله قلب مفرّغ من خلال فتحة صدر فستان باللون الأحمر، وكذلك عرض أزياء "ديور"، الذي استعان بالقلوب الحمراء في خلفية الحذاء على الكاحل. الأزياء اللامعة طغت الأزياء اللامعة بشكل واضح على كثير من عروض الأزياء وخاصة عرض أزياء "ديور"، الذي اعتمد على الفستان

رصدت جريدة "الديلي ميرور" البريطانية 5 اتجاهات أساسية من فوق منصات عروض كبار مصممي الأزياء في أسبوع الموضة بباريس لخريف – شتاء 2017 – 2018، وهي الاتجاهات التي ينتظر أن تسود عالم الأناقة في الموسم المقبل.

وهذه الاتجاهات هي..

قلوب الحب

اعتمدت كثير من بيوت الأزياء خلال عروضها على قلوب الحب، ومن أبرزها عرض أزياء "كلوي"، الذي برز خلاله قلب مفرّغ من خلال فتحة صدر فستان باللون الأحمر، وكذلك عرض أزياء "ديور"، الذي استعان بالقلوب الحمراء في خلفية الحذاء على الكاحل.

الأزياء اللامعة

طغت الأزياء اللامعة بشكل واضح على كثير من عروض الأزياء وخاصة عرض أزياء "ديور"، الذي اعتمد على الفستان اللامع من خلال الإستراس البودر، وكذلك عرض "إيف سان لوران" الذي لفت الأنظار بالبوت المفضّض، الذي تناسق مع البلوزة المفضّضة التي ظهرت بالعرض نفسه.

الأزياء الضخمة

من الأمور التي لفتت الأنظار أيضاً  الأزياء الضخمة التي سادت في كثير من العروض، ومنها عرض أزياء "سيلين" الذي اعتمد على الأوشحة الضخمة، وكذلك لفت الأنظار عرض أزياء "بالنسياغا" الذي اعتمد على الإكسسوارات الضخمة، مثل حقائب اليد بشكل مبالغ فيه.

الجلد

مجموعة من الجلود المميّزة ظهرت في العديد من العروض، مثل عرض أزياء "ديور" من خلال القبعات الجلدية التي تزيّن رأس المرأة، وكذلك عرض أزياء "بالمان" الذي اعتمد على الجلد من الرأس إلى القدمين، ما يؤكد أن الجلد سيكون هو الاتجاه السائد بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

الشيفون

رغم برودة الطقس في فصل الشتاء، إلا أن مجموعة من عروض أزياء باريس 2017 - 2018 اعتمدت بشكل كبير على الأقمشة الشيفون التي تبرز تفاصيل الجسد، مثلما ظهر في عرضي أزياء "جيامباتيستا فالي" و"إيلي صعب" وغيرهما من كبار المصممين.

اترك تعليقاً