موضة

ScandiCrush: أزياء اسكندنافية تشارك في أسبوع الموضة في باريس

ScandiCrush: أزياء اسكندنافية تشارك...

محتوى مدفوع

بمناسبة أسبوع الموضة الباريسي، سيشارك ستة مصممين من النرويج ومصمم واحد من الدنمارك لعرض مجموعة من الأزياء الاسكندنافية التقليدية في صالة للعرض من 3 إلى 7 مارس في باريس. تحت شعار ScandiCrush، يهدف هذا الحدث المتميز إلى تشجيع المصممين الشباب الاسكندنافيين والتعريف بأزياء بلدان الشمال الأوروبي التقليدية على الصعيد العالمي. كما سيتم الكشف عن مجموعة خريف شتاء 2017/2018 للعديد من العلامات التجارية مثل آني بيرنر، بريت سيسيك، كريستينا ليدانغ، دار رافن، مالبروم، ميو أوسلو وسينس أوسلو في صالة عرض تمتد على مساحة 160 مترا مربعا في شارع غينيغود في الدائرة السادسة في باريس. ترجع فكرة هذه المبادرة من قبل ستيفاني

بمناسبة أسبوع الموضة الباريسي، سيشارك ستة مصممين من النرويج ومصمم واحد من الدنمارك لعرض مجموعة من الأزياء الاسكندنافية التقليدية في صالة للعرض من 3 إلى 7 مارس في باريس.

تحت شعار ScandiCrush، يهدف هذا الحدث المتميز إلى تشجيع المصممين الشباب الاسكندنافيين والتعريف بأزياء بلدان الشمال الأوروبي التقليدية على الصعيد العالمي.

كما سيتم الكشف عن مجموعة خريف شتاء 2017/2018 للعديد من العلامات التجارية مثل آني بيرنر، بريت سيسيك، كريستينا ليدانغ، دار رافن، مالبروم، ميو أوسلو وسينس أوسلو في صالة عرض تمتد على مساحة 160 مترا مربعا في شارع غينيغود في الدائرة السادسة في باريس.

ترجع فكرة هذه المبادرة من قبل ستيفاني سميث، فرنسية من أصول نرويجية، وهي متخرجة من كلية إدارة الأعمال في كوبنهاغن ومسؤولة سابقة عن مكتب لامبرت في باريس. ويأتي تحقيق هذا الحدث الفني والثقافي بدعم من السفارة الملكية النرويجية المتواجدة بباريس وموقع MeetTheBuyer.com الذي أسسته ستيفاني منذ شهر تقريبا لتسهيل التواصل بين المشترين وصالات العرض خلال أسابيع الموضة.

اترك تعليقاً