موضة

كيف تبدين أنيقة بارتداء التيشرت في الحفلات؟

كيف تبدين أنيقة بارتداء التيشرت في...

تتجنّب الكثيرات ارتداء التيشيرتات عند حضورهن لحفلات مهمة، وذلك لاعتقادهن أنه لا يجوز ارتداء التيشيرتات في هكذا مناسبات. وهذا في الحقيقة خطأ، حيث يمكن ارتداء التيشيرتات البسيطة في أي حفل، شريطة أن نعرف كيفية تنسيقها مع غيرها من القطع، من أجل الحصول على إطلالات أنيقة. وهنا نقدّم مجموعة من النصائح المهمة لارتداء التيشيرتات بأناقة في كل الحفلات. بدلة رجالية يمكنكِ ارتداء تيشيرت بسيط مطبوع بإحدى الرسومات أو بعض الكلمات المعبّرة مع بدلة رجالية، مكوّنة من بنطلون فضفاض وسترة باللون نفسه، مع حمل حقيبة صغيرة وانتعال حذاء عالي الكعب. تنّورة من الجلد ارتداء التيشيرت السادة مع تنّورة قصيرة من الجلد اختيار

تتجنّب الكثيرات ارتداء التيشيرتات عند حضورهن لحفلات مهمة، وذلك لاعتقادهن أنه لا يجوز ارتداء التيشيرتات في هكذا مناسبات.

وهذا في الحقيقة خطأ، حيث يمكن ارتداء التيشيرتات البسيطة في أي حفل، شريطة أن نعرف كيفية تنسيقها مع غيرها من القطع، من أجل الحصول على إطلالات أنيقة.

وهنا نقدّم مجموعة من النصائح المهمة لارتداء التيشيرتات بأناقة في كل الحفلات.

بدلة رجالية

يمكنكِ ارتداء تيشيرت بسيط مطبوع بإحدى الرسومات أو بعض الكلمات المعبّرة مع بدلة رجالية، مكوّنة من بنطلون فضفاض وسترة باللون نفسه، مع حمل حقيبة صغيرة وانتعال حذاء عالي الكعب.

تنّورة من الجلد

ارتداء التيشيرت السادة مع تنّورة قصيرة من الجلد اختيار رائع، بالإضافة إلى سترة بطول التنّورة ذاتها، وحمل حقيبة يد أنيقة مع انتعال حذاء عالٍ.

بنطلون من الجلد

كذلك يمكنكِ ارتداء تيشيرت سادة فوق قميص مخطّط، مع بنطلون من الجلد، وحمل حقيبة صغيرة، مع ارتداء بوت قصير من الجلد أيضاً.

بنطلون جينز

أيضا أمامك خيار آخر، وهو ارتداء البنطلون الجينز مع تيشيرت بسيط، وسترة طويلة من الشمواه، مع حقيبة صغيرة على الكتف، وانتعال بوت قصير من الشمواه.

اترك تعليقاً