موضة

في عيد الحب.. اختاري إطلالتك حسب طبيعة الموعد!

في عيد الحب.. اختاري إطلالتك حسب طب...

محتوى مدفوع

قد تظنين أن اختيار إطلالتك لعيد الحب مهمة سهلة وبسيطة تنطوي على اختيار فستان وتنسيقه مع كعب عال وبعض المجوهرات البسيطة، معك حق فعلا ولكن ماذا لو فضل حبيبك أن يصحبك للعب الغولف مثلا؟ أو ماذا لو كنتِ غير متأكدة من طريقة ارتداء الـ slip dress في فصل الشتاء؟ إليك أجمل 3 إطلالات يمكنك اعتمادها  في عيد الحب حسب طبيعة موعدك مع الحبيب. موعد لتناول الطعام اعتمدي إطلالة أنيقة بتنسيق فستان الـ slip dress المطبع بالورود مع معطف طويل بلون الكاميل، وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة يد بصيحة البولكا دوت وصندل أنيق بلون هادئ كالوردي الفاتح. موعد للاستمتاع بنشاط ما لا يمكنك

قد تظنين أن اختيار إطلالتك لعيد الحب مهمة سهلة وبسيطة تنطوي على اختيار فستان وتنسيقه مع كعب عال وبعض المجوهرات البسيطة، معك حق فعلا ولكن ماذا لو فضل حبيبك أن يصحبك للعب الغولف مثلا؟ أو ماذا لو كنتِ غير متأكدة من طريقة ارتداء الـ slip dress في فصل الشتاء؟

إليك أجمل 3 إطلالات يمكنك اعتمادها  في عيد الحب حسب طبيعة موعدك مع الحبيب.

موعد لتناول الطعام

اعتمدي إطلالة أنيقة بتنسيق فستان الـ slip dress المطبع بالورود مع معطف طويل بلون الكاميل، وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة يد بصيحة البولكا دوت وصندل أنيق بلون هادئ كالوردي الفاتح.

موعد للاستمتاع بنشاط ما

لا يمكنك ارتداء فستان أثناء القيام بجهد بدني،  لهذا إن كنت وحبيبك على موعد للعب ارتدي بنطلون الدنيم ونسقيه مع توب شيك وجاكيت جلدية قصيرة وزوج من الأحذية المريحة ذات الكعب المنخفض وأكملي إطلالتك بحمل حقيبة الكروس بودي الجلدية وارتداء أقراط متدلية.

موعد غير مخطط  له

إن كنت لم تتفقي مع حبيبك على طريقة الاحتفال بعيد الحب، فاعتمدي إطلالة  كاجوال بارتداء بنطلون بقصة الخصر العالي وتنسيقه مع توب بسيط ومعطف دافئ وأحذية رياضية.

اترك تعليقاً