مجموعة Brunello Cucinelli لربيع وصيف 2017… موضة أزياء الشارع الراقية

111111111111111111111111111

فوشيا- خاص

لقطات فنية سريعة تجسد اندماج العوالم وتآلف الألوان والمفاهيم الجديدة المبتكرة لتطغى على جميع التباينات والحدود الغامضة، تعكسها تشكيلة أزياء “برونيللو كوتشينيلي” النسائية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017، التي تعبرعن روح عفوية وغنية ناتجة عن فيض من التأثيرات العصرية، حيث تمزج موضة أزياء الشارع الراقية بين العناصر المرحة والفخمة وغير المألوفة لإضفـاء توازن أخاذ ذي طابع انتقائي.

تستمد المجموعة الجديدة  إلهامها من أجواء الشوارع حيث تجتمع الثقافات، وتنمو الأفكار، وتنصهر اللغات في بوتقة واحدة. وتعكس الروايات والأماكن المختلفة في هذا العالم روحاً فريدة يكللها طابع عصري متآلف وغني وغير متوقع في آنٍ معاً. وعليه تجسد التشكيلة مجموعة من المتغيرات اليومية الغنية والآفاق العصرية غير المألوفة، والتي تثمر بمجملها عن تغير جذري في النظرة المستقبلية للواقع اليومي والعناصر الاستثنائية المحيطة بنا.

كما تعيد التشكيلة صياغة مفهوم الأنماط الأنيقة، الأمر الذي يبدو واضحاً في إدخال التأثيرات الرياضية المكللة بسحر فائق الأنوثة، والتصاميم الذكورية، إضافةً إلى الأحذية اللماعة ذات المقدمة المدببة. وتتلاقى جميع هذه العناصر لتؤلف مزيجاً من القطع الأنيقة التي تتسم بطابع عملي يومي وتمهد الطريق أمام نمط جديد من الأزياء الجريئة.

وتتداخل جميع العناصر الثانوية بتناغم آسر لإضفاء لمسة عفوية وعصرية تستكملها تدرجات الألوان الجذابة والعناصر التزيينية المميزة. وقد تم تجريد تأثيرات الماضي والحاضر من هويتها المعتادة لتكتسب جاذبية فريدة من نوعها لا تعكس التطور الحاصل على مر العصور فحسب، وإنما تركز أيضاً على الحوار المستقبلي بين الثقافات.

وأخيراً، تتجلى روعة التصاميم الطويلة بأسمى أشكالها من خلال أحجام بنطلونات “بالازو” الفضفاضة للغاية من الأسفل، وتلك عالية الخصر والواسعة من الأسفل. وتستكشف سراويل الجري الجديدة وتلك العملية جمال الخطوط التصميمية الدقيقة أو العريضة. فيما تضفي أنماط الدينيم الكاحت لمسةً مستوحاة من فترة التسعينات، بالإضافة إلى أقمشة الملابس المصبوغة التي تأتي بألوان أقوى هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com