موضة

بالصور: تنسيقات غير متوقعة للأحذية والجوارب لإطلالة مثالية في الشتاء

لا يزال أمامنا شهر ونصف الشهر تقريباً قبل أن ننعم ببعض الدفء خلال فصل الربيع، وربما قد مللتِ أيضاً من تنسيق السراويل مع الأحذية طوال الوقت، لهذا إن كنت ترغبين في التجديد ننصحك بارتداء الجوارب. تتوفر الجوارب بموديلات مختلفة، أغلبها مصنوعة من السباندكس والنيلون وتأتي بتصاميم مختلفة، منها الشبكية والشفافة المطبعة بالرموز أو المنقطة بصيحة البولكا دوت أو المطبعة بنقشة جلود الحيوانات، وغيرها. ويمكنك تنسيق هذه الجوارب مع مختلف الأحذية بما في ذلك بوت الكاحل أوز البوت العسكري أو أحذية ماري جين، بالإضافة إلى الكعب العالي أو الكعب المدبب ويمكن ارتداؤها إلى المكتب أو الحفلات أو بشكل يومي. اكتشفي معنا بالصور

لا يزال أمامنا شهر ونصف الشهر تقريباً قبل أن ننعم ببعض الدفء خلال فصل الربيع، وربما قد مللتِ أيضاً من تنسيق السراويل مع الأحذية طوال الوقت، لهذا إن كنت ترغبين في التجديد ننصحك بارتداء الجوارب.

تتوفر الجوارب بموديلات مختلفة، أغلبها مصنوعة من السباندكس والنيلون وتأتي بتصاميم مختلفة، منها الشبكية والشفافة المطبعة بالرموز أو المنقطة بصيحة البولكا دوت أو المطبعة بنقشة جلود الحيوانات، وغيرها.

maroon%20doc%20martens

ويمكنك تنسيق هذه الجوارب مع مختلف الأحذية بما في ذلك بوت الكاحل أوز البوت العسكري أو أحذية ماري جين، بالإضافة إلى الكعب العالي أو الكعب المدبب ويمكن ارتداؤها إلى المكتب أو الحفلات أو بشكل يومي.

اكتشفي معنا بالصور أجمل تنسيقات غير متوقعة للأحذية والجوارب، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً